AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مستقبل وطن عن ثورة 30 يونيو: أثبتت للعالم إرادة المصريين

الإثنين 01/يوليه/2019 - 10:48 م
ثورة 30 يونيو
ثورة 30 يونيو
Advertisements
حسن رضوان
أكد اسلام طارق أمين عام الشباب بقصر النيل حزب مستقبل وطن أن ثورة 30 يونيو كان لها أثر كبير فى تصحيح مسار الدولة فهى لم تخلص المصريين من الإخوان فحسب بل أثبتت للجميع وحدة وتكاتف الشعب المصرى ولحمته حول هدف واحد قوامه المصلحة الوطنية قبل أى شيء لافتا إلى أن هذه الثورة لم تكن منفصلة عن ثورة الشعب فى الخامس والعشرين من يناير بل كانت امتدادًا لها.

أعلن أمين الشباب بقصر النيل دعمه لرجال القوات المسلحة وأبطال الشرطة المدنية فى حربها على الإرهاب، مؤكدًا أن رجال الجيش والشرطة يبذلون كل غالى ونفيس للدفاع عن أرض الوطن.

وأوضح "طارق" أن 30 يونيو أثبتت للعالم كله أنه لا أحد يستطيع قهر إرادة المصريين، وأن الجيش المصرى وقف بجانب الشعب وحمى إرادة الملايين الذين خرجوا للتصدي للفاشية المتسترة بشعارات دينية، ورفض الاستسلام للتدهور العام، ومخططات تزييف الوعي.

ولفت طارق إلى أن 30 يونيو ثورة التحمت فيها قوى الشعب التى خرجت بالملايين فى الميادين رفضًا لحكم الجماعة الإرهابية ومخططها لاختطاف الدولة المصرية وهويتها، وحمت القوات المسلحة هذه الإرادة، مشيرًا إلى أن ثورة 30 يونيو أثبتت للعالم أجمع أنه لا يمكن لأحد أن يقف ضد إرادة الشعب، وأن القوات المسلحة لطالما تحمى إرادته.
Advertisements
AdvertisementS