ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مستقبل فخر العرب.. هل يكون محمد صلاح صفقة القرن في ميركاتو 2019

الإثنين 22/يوليه/2019 - 01:59 م
عمرو الحلوانى
لا يزال الغموض يفرض نفسه بشدة حول مستقبل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى سواء بالبقاء مع فريقه الحالى أو الانتقال إلى الدورى الإسبانى عبر بوابة ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تأكيدات قوية من قبل العديد من التقارير العالمية على أن الفنرسى زين الدين زيدان وضع النجم المصرى محمد صلاح على رأس أولويات اللاعبين الذين يريد التعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفى الجارى فى ظل قناعاته الكاملة بالقدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها صلاح وقدرته على صناعة الفارق مع الفريق الملكى .

كما اكدت العديد من التقارير الصحفية العالمية أن ريال مدريد استقر على تقديم عرض رسمى إلى ليفربول خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل ضم محمد صلاح خاصة بعد الرحيل المتوقع للويلزى جاريث بيل عن الفريق بعد تصريحات زيدان الأخيرة والذى اكد عدم رغبته فى بقاء بيل داخل أركان الفريق نتيجة فشله فى إثبات جدارته طوال السنوات الماضية.

فى المقابل كانت صحيفة "صن" الإنجليزية، قد كشفت عن عزم نادي ليفربول الإنجليزي ربط النجم المصري محمد صلاح بمعقل ليفربول "أنفيلد" حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد محمد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.

وجاء ذلك نتيجة رغبة ليفربول فى بقاء نجمه الأول " محمد صلاح " معه خلال السنوات المقبلة نتيجة دوره المؤثر والالأساسى فى فوز الريدز بلقب دورى أبطال أوروبا " الشامبيونزليج " بجانب المنافسة حتى اللحظات الأخيرة على لقب الدورى الإنجليزى " البريميرليج " .

ويبقى السؤال الآن والمهم خلال الفترة الحالية فى الميركاتو الصيفى ، هل يكون محمد صلاح صفقة القرن لريال مدريد أم سينجح ليفربول فى الحفاظ على نجمه الأبرز محمد صلاح .

وكان محمد صلاح نجح فى خطف كل الأنظار إليه على مدار العامين الماضيين بعد نجاحه فى التتويج بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي بجانب فوزه بلقب هداف البريميرليح لعامين متتاليين .