ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

من غير مأذون.. سميرة عبدالعزيز تروى قصة زواجها فى تونس.. فيديو

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 12:41 م
سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز
آيات أحمد
قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، إنها أعجبت بكتابات زوجها الراحل الكاتب محفوظ عبد الرحمن من قبل أن تراه، موضحة أنها تعرفت على زوجها من خلال أعماله حيث شاركت فى أول عمل بينهما فى مسلسل دون أن تراه ولكنه أرسل ورق السيناريو لها لتقرأه.


وأضافت الفنانة سميرة عبدالعزيز، خلال حديثها ببرنامج " صباح الورد" المذاع على فضائية " Ten"، تم تصوير المسلسل بالكامل وهو فى الكويت، مشيرة إلى أن أول لقاء بينهما كان عندما عرض عليها ورق مسلسل " محمد الفاتح" والذى وجدت الدور فيه صغيرا جدًا.

وتابعت الفنانة سميرة عبدالعزيز، ذهبت للمخرج للاعتذار عن الدور وقال لى توجهى للكاتب لكى يكبر مساحة دورك قليلًا وبالفعل فعلت ذلك ولكنه رفض، مما وضعنى فى حيرة شديدة ولكن لحبى لكتاباته وافقت على وعد منه أن يعطي لى دورًا كبيرًا فى المسلسل القادم.

وأضافت الفنانة سميرة عبدالعزيز، أنه عرض عليها الزواج بعد تصوير مسلسل " عجوز فى غرناطة" ولكنها طلبت منه مهلة للتفكير، وبعد عام خلال تصوير مسلسل فى تونس وافقت على الزواج ولكنهما واجها مشكلة الزواج المدنى فى تونس، موضحة أن الزواج كله بدون مأذون فى تونس.

وأشارت سميرة عبد العزيز، إلى أنهما تزوجا على الطريقة الإسلامية دون كتابة الكتاب لحين رجوعهما لمصر وتسجيل الزواج مدنيًا، مضيفة أن كل الممثلين المشاركين فى المسلسل شاركوا فى الحفل.