Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

استفز أحمد شوبير.. كيف أغضب محمد صلاح المصريين بشأن عمرو وردة؟

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:50 م
أحمد شوبير ومحمد
أحمد شوبير ومحمد صلاح وعمرو وردة
Advertisements
سلمى عبد الناصر
حالة من الجدل أشعلها الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب القومي المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تصريحاته الأخيرة، خلال حديثه لشبكة CNN، والتي خرج فيها بتصاريح قلبت الموازين عليه، وأججت نار الغضب داخل المصريين الذين اعتبروا كلامه متناقضا عن موقفه الأخير مع عمرو وردة لاعب المنتخب القومي بعد وقائع التحرش المتكررة، لتستفز تصريحات محمد صلاح، الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا، والذي أبدى اعتراضه عليها.

استفز أحمد شوبير..
ماذا قال محمد صلاح عن أزمة عمرو وردة ؟

فتحت تصريحات محمد صلاح النار عليه، بعدما تبرأ خلال اللقاء من عمرو وردة بعد وقائع تحرشه الأخيرة التي أثيرت خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأدت إلى استبعاده من المنتخب ثم عودته بعد أيام، وأكد أنه لم يتدخل نهائيا في حل أزمة وردة لإعادته لصفوف المنتخب بعد قرار استبعاده، مشيرا إلى أنه ليس قائد الفريق أو المدرب ولو كان بهذه القوة لقام بتغيير العديد من الأشياء.

وقبل شهور، دافع محمد صلاح في تغريدة عن عمرو وردة، وسانده في أزمته وغرد قائلا: "علينا أن نؤمن بالفرصة الثانية، نحتاج للنصح والإرشاد، والإبعاد ليس الحل"، وانتقد الكثيرون ذلك الدعم لـ عمرو وردة بعدما أثبت واقعة التحرش بفتاة مكسيكية.

وخرج الآن محمد صلاح في تصريحاته لشبكة cnn عن تلك الأزمة قائلا: "عمرو وردة في حاجة للعلاج وإعادة التأهيل من أجل عدم تكرار وقائع التحرش مجددا".
استفز أحمد شوبير..
تعليق محمد صلاح على خسارة أمم أفريقيا

وأرجع محمد صلاح خسارة المنتخب القومي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر الشهور الأخيرة، إلى أن المنتخب لم يشعر بالراحة في معسكراته، وهو نفس السبب الذي أبداه بعد خروج المنتخب القومي من بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا العام الماضي، مضيفا أن اللاعبين تعرضوا لضغوطات خلال المعسكر، فضلا عن أن جميع عناصر المنتخب لم تظهر بالمظهر اللائق في البطولة.

محمد صلاح يهاجم اتحاد الكرة

وهاجم صلاح في تصريحاته الاتحاد المصري لكرة القدم، واتهمه بعدم توفير الراحة للاعبين بسبب توافد الجماهير على اللاعبين.

تعليق أحمد شوبير على تصريحات محمد صلاح

فتحت تصريحات محمد صلاح النار عليه، سواء من الجمهور أو اتحاد الكرة، الذي خرج الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا، ممثلا عنه، ورد على تلك التصريحات التي اعتبرها غير مقبولة، وطالب بعدم تشويه الصورة في مصر كما يحافظ المصريون دوما على صورة صلاح أمام العالم.

ونفى شوبير حديث محمد صلاح عن المعسكر، قائلا: "هذه التهمة لا أساس لها من الصحة"، مؤكدا أنه كان منضبطا ومغلقا على عكس بطولة كأس العالم، وتم توفير أقصى درجات الهدوء والراحة للاعبين.

وضرب أحمد شوبير تصريحات محمد صلاح عن أزمة عمرو وردة عرض الحائط، مشيرا إلى أن الفرعون المصري كتب تغريدته عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالاتفاق مع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، للتمهيد رجوع عمرو وردة للمنتخب أمام الرأي العام.

كيف استقبل المصريون تصريحات محمد صلاح لـ CNN

لم يختلف لسان حال أحمد شوبير عن أغلب المصريين الذين انتقدوا طريقة محمد صلاح في تبرير فشل المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وأعرب شوبير عن استيائه من تصريحات صلاح قائلا: "كان نفسي صلاح يتكلم ويقول إن اللاعبين لم يكونوا موفقين والمنتخب لم يكن في حالته، ويعِدُنا بالمنافسة على البطولة الأفريقية المقبلة والصعود لكأس العالم؛ لكن مش كل مرة يتكلم عن عدم الانضباط كلام مش مقبول.. وكلنا بنحافظ على اسم محمد صلاح وبنحاول نخلِّي شكله أحسن شكل في الدنيا، لكن لازم هوّ برضه يحافظ على شكلنا".
Advertisements
Advertisements