Advertisements
Advertisements

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
Advertisements
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد حصوله على البطاقة المؤقتة.. اشتعال أزمة كهربا بين جماهير الأهلي والزمالك

الخميس 22/أغسطس/2019 - 01:07 م
صدى البلد
Advertisements
منتصر الرفاعى
اشتعلت من جديد أزمة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك الهارب إلى الدورى البرتغالى عقب قرار القاضي الأوحد بالفيفا استخراج بطاقة مؤقتة للمشاركة مع ناديه البرتغالى الجديد أفيس.

وواجه كهربا هجوما شرسا من جماهير الزمالك عقب خروجه عبر حسابه الشخصى على فيس بوك معلنا وصول بطاقته الدولية المؤقتة بقوله: الوووو...عالي صوتك بتقول ايه! البطاقة الدولية وصلت ..الحمدلله كثيرا اليوم استلمت بطاقتي الدولية و كلي ثقة بأن الله لا يضيع اجر من احسن عملا ..ان شاء الله سوف اشارك في أول مبارة يوم الجمعة ...انتظروني في فيديو علي قناتي علي اليوتيوب اوضح كل الاحداث و التفاصيل التي حدثت الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يشارك كهربا مع أفيس البرتغالى أمام أمام ريو آفى الجمعة المقبلة على ملعب ستاديو دوس أركوس فى العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة بالدورى .. ويمتلك أفيس البرتغالى 3 نقاط فى رصيده بعد خوضه مباراتين فى الدورى فاز فى واحدة وخسر الأخرى .

وأعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك لمدة موسمين فى الخامس والعشرين من يوليو الماضى.

* هجوم الجماهير البيضاء :

وترى جماهير الزمالك التى هاجمت الفولت العالى محمود كهربا بشراسة أن اللاعب يلجأ لأسلوب المكايدة فى هروبه من الزمالك فاسخا عقده من طرف واحد قبل المباريات الثلاث الأخيرة الهامة فى الدورى لرفض المجلس الإنصياع لرغباته المادية حيث طلب الحصول على ما يقرب من 15 مليون جنيه سنويا .

ويتمسك الزمالك بحصوله على حقه المشروع فى محمود عبد المنعم كهربا خاصة أن عقد اللاعب سارى لمدة 3 مواسم مقبلة وتم توثيقه فى إتحاد الكرة الذى أعترف بذلك فى خطابات رسمية للفيفا ردا على شكوى أفيس البرتغالى ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.

* اللعب بكارت الأهلى :

منذ هروب كهربا الى تركيا ومنها الى البرتغال للإنضمام الى نادى أفيس الذى يدربه أوجاستو ايناسيو المدير الفنى السابق للزمالك والشائعات حول رغبة الأهلى المصرى فى الحصول على خدمات كهربا فى فترة الإنتقالات الشتوية يناير المقبل لا تتوقف مع تلميح اللاعب لإمكانية حدوث ذلك عقب حصوله على البطاقة المؤقتة باستخدامه عبارة: "الفرعون العاشق جاهز للاحتفال.. على الهادى يا زبادى" .

وتفاعلت جماهير الأهلى مع كهربا كثيرا عقب هروبه من الزمالك بدعوى أن مجلس الأهلى يقف وراء رسم سيناريو رحيل كهربا من القلعة البيضاء الى الدورى البرتغالى بفسخ عقده للحصول عليه مجانا حتى ولو تعرض لعقوبات من الفيفا بالإيقاف من لمدة تتراوح من 4 شهور الى 6 شهور .
Advertisements
Advertisements