ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في عيد ميلادها الـ59 .. من هي والدة الفنانة حنان سليمان

الخميس 22/أغسطس/2019 - 05:21 م
حنان سليمان
حنان سليمان
سعيد فراج
تحتفل اليوم الثلاثاء، الفنانة حنان سليمان بعيد ميلادها الـ59، فهي ولدت في مثل هذا اليوم 22 أغسطس من عام 1960، وبهذه المناسبة تدوال رواد التواصل الاجتماعي صورة نادرة لوالدتها التي رحلت منذ سنوات كانت الفنانة قد نشرتها على حسابها الخاص عبر موقع فيسبوك وعلقت عليها انذاك قائلة: "بنتي وحبيبتي وامي وست الحبابيب وحشاني وانتي معايا في كل نفس بتنفسه".

يذكر ان الفنانة حنان سليمان كانت بدايتها من خلال مسرحية "الجوكر" مع الفنان محمد صبحي، ثم اشتراكها مع وحش الشاشة فريد شوقي في فيلم "يارب ولد" عام 1984، ولاقت شهرة وانتشارا علي مستوى الاعمال الدرامية فلم تحظ بنفس القدر من الشهرة سينمائيا.

ومن اهم اعمالها "هبة رجل الغراب" و"ابن حلال" و"ابو ضحكة جنان" و"الادهم" و"لحظات حرجة" و"وعد البحر" و"تعالي نحلم ببكرة" و"الوتد" و"الضوء الشارد" و"المال والبنون" ورأفت الهجان (في الجزء الثاني والثالث) والمزلقان والناس في "كفر عسكر" والقضاء في الاسلام وحالة عشق ودلع بنات وعاد النهار.

ومن أعمالها لى الشاشة السينمائية "الطريق الي ايلات، وارض الاحلام، والهاربات، والجوع، وممنوع للطلبة، واثنان علي الطريق، والحب فوق هضبة الهرم.
في عيد ميلادها الـ59 .. من هي والدة الفنانة حنان سليمان