AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ماذا يفعل شريف إكرامي في الأهلي حاليا؟.. دور مهم

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 08:11 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم ابو عليم
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في محطات صعبة تبدأ من بعد غد السبت بمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في ذهاب دور الــ32 لدورى الأبطال الأفريقي ثم مواجهة الزمالك الجمعة بعد المقبل في كأس السوبر المصري.

وتبدو الظروف الصعبة تحاصر الأهلي في تلك المرحلة بسبب المدرب الجديد رينيه فايلر الذي لم يتفهم نوعية لاعبيه وإمكانياتهم بجانب الخروج من مسابقة كأس مصر أمام بيراميدز.

ويلعب شريف إكرامي حارس المرمي دورًا مهما في تلك المرحلة رغم أنه لم يشارك طوال الفترة الماضية بداعي الإصابة.

وكشفت مصادر خاصة لـــ«صدي البلد» أن شريف إكرامي رغم عدم مشاركته أساسيًا لم يتذمر او يشتكي ولكنه يدعم زميله محمد الشناوي الذي يقدم مستوي مميز ورائع في الفترة الأخيرة.

وقالت المصادر ان الشناوي لم يقف دوره عند نزع الفردية والمصلحة الشخصية في تفضيل مصلحة النادي على مستقبله كحارس مرمى وفضل دعم زميله الشناوي ولكنه وصل الى تكريم مدربه السابق طارق سليمان في لافتة بكى بسببها الأخير في حوار تليفزيوني بقناة صدى البلد.

واضافت المصادر ان شريف إكرامي كان وما يزال حلقة الوصل بين زملائه في حراسة المرمي ومدربهم الجديد رينيه فايلر وكذلك مع مدرب الحراس الجديد البلجيكي ميشيل لانكوني ، بجانب أنه دائم النصح للصاعد مصطفي شوبير .

وأوضحت: أن شريف إكرامي يقوم حاليًا على شحن زملائه معنويا ونفسيًا لعبور تلك المرحلة ومساعدة فايلر في تخطي الصعاب التي تواجه أبناء الرداء الأحمر في المباريات المقبلة ويرفض وبشدة نغمة التشاؤم السائدة بأن الفريق مهزومًا لا محالة من القلعة البيضاء في السوبر المحلي.
Advertisements
AdvertisementS