AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القمة ليس لها مقاييس محددة .. عدلي القيعي يدافع عن بيان الأهلي

الجمعة 18/أكتوبر/2019 - 04:43 ص
عدلي القيعي
عدلي القيعي
Advertisements
ياسمين تيسير
أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أن بيان الأهلي الصادر أمس جاء من أجل الحفاظ على النظام مشددا أن الاهلي أصر على احترامه الشديد لقرار الأمن و لكن مع الحفاظ على حقوقه كاملة.

وأضاف القيعي في تصريحات لقناة " الأهلي " أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليس بها أي مقاييس محددة مشددا أنه من الصعب تحديد الفائز قبل المباراة وفقا لمستوى اي فريق منهما في مباريات أخرى.

وتابع أن الأهلي أصدر البيان فقط للحفاظ على النظام والمساواة دون الأخذ في الاعتبار مستوى الفريق في الوقت الحالي مشددا انه من الصعب الحكم بان مصلحة الزمالك كانت في تأجيل المباراة أم لا.

وأكمل عدلي القيعي أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني تدير الامور بنفس طريقة الاتحاد السابق برئاسة هاني ابو ريدة مؤكدا ان الازمات هي من تكشف عن قوة الاتحاد و كيفية ادارته للامور

وتابع عدلي القيعي أن تاجيل مباراة القمة اربك جميع فرق الدوري الممتاز حتى مجلس ادارة الزمالك اعلن أن الفريق كان يرغب في خوض المباراة مشددا انه في حال موافقة الامن فمن الممكن ان تقام المباراة بدون جمهور السبت المقبل خاصة في ظل وجود مباراة للزمالك في هذا اليوم امام المقاولون العرب
Advertisements
AdvertisementS