AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دفاع محمود البنا: محامو المتهمين يخلقون التناقضات.. وفيديو الواقعة حاسم للقضية

الأحد 17/نوفمبر/2019 - 01:32 م
المتهمين بقتل محمود
المتهمين بقتل محمود البنا
Advertisements
مروة فاضل
قال المحامي نضال مندور، محامي المجني عليه محمود البنا، إن محامي المتهمين الأربعة يحاولون اختلاق التناقضات داخل الجلسة الثالثة اليوم الأحد، لمحاكمة المتهمين بقتل محمود البنا.

وأضاف المحامي أن الفيديو الذي عرضته النيابة لقتل محمود البنا في ثاني جلسات محاكمة المتهمين حسم الأمر ولا يسمح بوجود تناقضات، حيث عرض الجريمة وقت ارتكابها وقتل محمد راجح لمحمود البنا بمطواة وتركه غارقا في دمائه.

وأشار إلى أن محامي المجني عليه أنهوا مرافعتهم، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين والطعن على دستورية مادة السن في قانون الطفل.

وكانت محكمة شبين الكوم الجزئية قد شهدت تشديدات امنية مكثفة مع بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين، وعلى راسهم محمد راجح و3 آخرين قتلو محمود البنا.

وكان محمود البنا لقي مصرعه على يد شاب يدعي محمد أشرف راجح بمساعدة ٣ من أصدقائه حيث تعدى عليه بمطواة وتركه غارقا في دمائه وسط الشارع، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة لدفاع محمود البنا عن فتاة نهرها راجح، وتعدى عليها في الشارع.

وكانت القضية قد أحيلت إلى محاكمة عاجلة وتم تأجيلها مرتين لسماع مرافعات المحامين حيث من المقرر انعقاد ثالث جلساتها اليوم الأحد ١٧ نوفمبر بمحكمة جنايات شبين الكوم.
Advertisements
AdvertisementS