AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور

الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 10:00 ص
أسماء ناصر الجنبيهى
أسماء ناصر الجنبيهى
Advertisements
جمالات الدمنهورى
- حصلت على أكثر من 25 دورة تدريبية ولقب الطالبة المثالية
- مثلت البحيرة فى العشرات من المحافل المحلية والقومية
- حولت دراستى من الهندسة للإعلام لكي أساهم فى خلق جيل واعي
- المقاول السكير شخص فاشل وكارت محروق استخدمته الدول المعادية والجماعة الإرهابية
- رسالتي للرئيس السيسى أن يظل السند الأول للشباب ويستكمل طريق النهوض بالدولة
- اتمني ان يحظي ملف الشباب و المشروعات الصغيرة الخاصة اهتمام محافظ البحيرة

نشأت أسماء ناصر الجنبيهى بنت الريف المصرى الأصيل، وترعرعت فى أحضان قرية الشوكة إحدى قرى مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وإلتزمت وتمسكت بالعادات والتقاليد الريفية المصرية النادرة .. مثلت اسماء محافظة البحيرة والشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى فى مؤتمر الشباب الرابع الذى عقد بمحافظة الاسكندرية عام 2017م بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وإستمع لها الرئيس فى ارائها بمبادرة تكافل وكرامة وتطوير التعليم.

ورفضت أسماء فى بداية تعليمها الجامعى إستكمال دراستها بكلية الهندسة جامعة الإسكندرية لرغبتها فى العمل بمجال الإعلام وتقدمت بأوراقها الى جامعة كفر الشيخ والتحقت بكلية التربية النوعية شعبة اعلام وحصلت على تقديرجيد جدا كل عام حتى وصلت للفرقة الرابعة وخاضت انتخابات الاتحادات الطلابية لجامعة كفر الشيخ وفازت بمنصب نائب رئيس اتحاد طلاب الجامعة بالاضافة الى فوزها بلقب الطالبة المثالية على مستوى الجامعة

والتقى موقع "صدى البلد "الاخبارى، بنت محافظة البحيرة الطالبة المثالية أسماء الجنبيهى" كنموذج ناجح ومشرف للمرأة المصرية يجب ان تحتذى به جميع الفتيات.. وإلى نص الحوار.

- حققت العديد من النجاحات ما هو سر نجاحك؟

سر نجاحى يرجع "لكثرة دعاء جدتي ووالدي ووالدتي ولرضاهم عليا وبالاجتهاد والصبر وقوة التحمل والتصدي لكافة المشاق التى تعرضت لها.

-كيف حصلت على لقب الطالبة المثالية وما معايير التقييم؟

يتطلب الترشيح "للطالبة المثالية" توافر عدة شروط ومعايير للحصول على هذا اللقب ومنها أن يكون لدى المرشح سيرة ذاتية قوية و تعرض على لجنة التقييم باللغة العربية و الانجليزية،مدى الالمام بالمعلومات العامة مع توافر قدر كبير من الثقافة أن يكون المرشح لدية انتماء وولاء للوطن ومشارك في فعاليات المجال السياسي والعمل العام، أنشطة الجامعة أن يكون المرشح شخصية مؤثرة بين الطلاب وتم اختباري من خلال لجنة تقييم مسابقة الطالبة المثالية والحمد لله وفقت وحصلت على لقب الطالبة المثالية بالجامعة.

-بماذا تنصحين الشباب والفتيات المنقادين وراء دعوات المقاول السكير؟

نصيحتي الدائمة للشباب هي الحفاظ على الوطن من خلال الوعي وإدراك أن حرب العدو أصبحت ليست بالأسلحة الصلبة، ولكن بأسلحة جديدة تستخدم فيها الشباب لهدم الدولة المصرية من خلال نشر الشائعات و الإحباط، و يجب علي كل شاب أن يتسلح بالعلم و حب الوطن لكي يستطيع الحفاظ على الدولة المصرية.

أما بخصوص ظاهرة ما يسمى "بمحمد علي المقاول السكير"، بوجه كلامى للشباب والفتيات أولاد مصر المحروسة "من هو أصلا المقاول السكير وماهو ثقله لكى نذكر سيرته لكى يقتدوا به الشباب؟!"...دا مجرد شخص فاشل وأداة وكارت محروق استخدمته الدول المعادية لمصر والجماعة الإرهابية لهدم الدولة المصرية بعد فشلهم بكل الطرق سواء الحروب الإقتصادية أو النفسية أو حرب الفتنة و نشر الإرهاب، و لكن ستظل مصر محفوظة بأبنائها و شعبها العظيم سواء جنودها في الجيش و الشرطة المصرية أو أبنائها الذين يتصدرون لتلك الشائعات وعدم تصديقها.

- كيف ترى القنوات الفضائية المعادية للدولة والمؤدية للجماعة الإرهابية؟


بخصوص الإعلام المعادي للدولة المصرية، العالم كله شهد في الآونة الأخيرة مدى كذبهم وعدم مراعاة آداب المهنة بعد نشر اخبار كاذبة ملفقة ومفبركة حول وجود مظاهرات في الميادين والشوارع المصرية، و كانت الحقيقة عكس ذلك و كانت الشوارع خالية من المتظاهرين واكدت ذلك جميع التغطيات الصحفية والاعلامية في تلك الفترة.

-هل لديك خطة تطرحيها على الشباب لمواجهة حروب الجيل الرابع؟


خطتى ملخصة فى رسالتي الموجهة للشباب لمواجهة حروب الجيل الرابع هى الوعي بأن الدول المعادية لمصر وتنظيم جماعة الإخوان الارهابية يريدون إسقاط الدولة المصرية و استعمارها من خلال السيطرة على عقول الشباب، حيث تشمل حروب الجيل الرابع العديد من الأسلحة منها نشر الشائعات المغرضة ضد الدولة، إثارة الفوضى، القضاء على عاداتنا وتقاليدنا و التحلي بعادات وتقاليد منافية تماما لمصريتنا وتابعة لأعدائنا ، بالإضافة إلي استخدام أسلحة كثير في تلك الحروب.

والمجمل أن أهداف تلك الحروب هي إسقاط الدولة المصرية بنفسها مستغلين الشباب فى ذلك ثم فرض واقع جديد يحقق مصالح العدو، لذلك يجب علينا وعلى الشباب التصدي لها بالوعي و الثقافة ومحاربة الفكر المتطرف بالفكروبالعقل والتحقق من مدى مصداقية المعلومات المتداولة قبل نشرها وتدواولها على صفحات التواصل الاجتماعى"الفيسبوك- تويتر" كما يجب على الشباب المشاركة في بناء الدولة المصرية.

-ما الدورات التدريبية التى حصلت عليها؟

الدورات التدريبية التى حصلت عليها دورة المخترع الصغير تبع معرض العلوم والتكنولوجيا الدولي "آيسيف"، دورة الإستراتيجية والأمن القومي المصري بأكاديمية ناصر العسكرية، دورة ادارة الأزمات والكوارث بأكاديمية ناصر العسكرية،دورة تدريبية في معهد الإذاعة والتليفزيون، دورة تدريبية في إعداد المدربين في تدريب مليون شاب مصري التابع للمجلس الوطني للشباب.

ودورة تدريبية في آلية تنفيذ استراتيجية مكافحة الفساد في تدريب مليون شاب مصري المقدم من المجلس الوطني للشباب، دورة تدريبية في إدارة الأزمات و الطوارئ المقدم من موسوعة التكامل الاقتصادي العربي الأفريقي، دورة تدريبية مخصصة في كيفية المشاركة في نموذج محاكاة الدولة المصرية، دورة تدريبية في إدارة الموارد البشرية وتقييم الأداء التابع للمجلس الوطني للشباب.

ودورة تدريبية في فن التعامل مع الآخرين و التعليم المدني تبع وزارة الشباب والرياضة، بالاضافة الى العديد من الدورات التدريبية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، و في مجال الصحافة والإعلام، ومهارات التفكير الإيجابي تبع جمعية رجال الأعمال بالبحيرة، واخيرا دورة تدريبية في الاتيكيت السياسي.

-ما المناصب التي توليتها فى العمل العام والتجارب التي خاضتها حتى الآن؟

توليت العديد أما المناصب حيث فوزت بمناصب" نائب رئيس اتحاد جامعة كفرالشيخ، نائب رئيس اتحاد كلية تربية نوعية،عضو لجنة ثقافية، عضو المكتب الإعلامي بكلية التربية النوعية ،وحصلت على المركز الأول و الثاني و الثالث على مستوى الجامعة في مجال المراسل، التلفزيونى ،المركز الثاني في مجال المراسل علي مستوي الجامعات المصرية،المركز الأول لأفضل عرض تقديمي في مجال البحث العلمي لتطوير التعليم العالي ".

كما مثلت جامعة كفر الشيخ في وفد ملتقى الطلاب بجامعة طنطا، ووفد جامعة كفرالشيخ في مؤتمر مصر تستطيع بطلابها في جامعة أسيوط،ووفد جامعة كفرالشيخ في أسبوع شباب الجامعات في المنوفية.

متى بدأت ممارسة العمل العام والسياسى؟


بدأت العمل السياسي والعام بعد التحاقي بالجامعة، و بدأت بالمشاركة في تنظيم المؤتمرات الهامة في محافظة البحيرة، ثم نائب رئيس نادي روتاراكت دمنهور التابع لنادي روتاري العالمي،نائب رئيس لجنة المساءلة الاجتماعية تبع وزارة التضامن الاجتماعى، مسؤول لجنة البحث في برنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن بالبحيرة،منسق عام للعديد من المبادرات المجتمعية و الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

عضو في حملة أنت أقوى من المخدرات، مسؤول تنظيم مبادرة" وطن يجمعنا " في اليوم العالمي لمتحدي الإعاقة بالبحيرة، توليت مسئولية تنظيم العديد من المؤتمرات بمحافظة البحيرة منها "المؤتمر البحيرة الأول للشباب"،مسؤول الفتيات علي مستوى محافظة البحيرة في المجلس الوطني للشباب،عضو في لجنة الأزمات والكوارث في محافظة البحيرة ،عضو اللجنة التابعة لرئاسة الدولة في استرداد أراضي وأملاك الدولة، عضو فريق الدعم الإعلامي في جامعة دمنهور.

وفى المجال السياسي عملت كمسؤول لجنة فتيات مركز دمنهور في جمعية من أجل مصر، أمين تنظيم اللجنة الإعلامية في حملة كلنا معاك من أجل مصر، أمين مساعد اللجنة الإعلامية بحزب مستقبل وطن بالبحيرة،منسق مبادرة "طرق الأبواب" لدعم الرئيس السيسي بالبحيرة، أمين إعلام حزب المحافظين بالبحيرة سابقًا.

لماذا حولت مسار تعليمك من كلية الهندسة للإعلام؟

غيرت مجال دراستها من المجال الهندسي إلي مجال الإعلام، لأننى أهو الإعلام وبالأخص الإعلام التربوي واهتمامى بذلك التخصص لتحقيق هدفى فى نشأة جيل واعي و مدرك و قادر علي بناء الدولة المصرية و التصدي للحروب المواجهة لدولة.

ما طموحات بنت الريف المصرى والطالبة المثالية ؟

ويظل أهم و أكبر طموحاتي رؤية الدولة المصرية دائمًا في استقرار و تقدم، و"مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة " وأهم طموحي و أمنياتي الإلتحاق بالبرنامج الرئاسي لتدريب الشباب، ثم تولي منصب وزيرة الإعلام، لأن الإعلام مرآه المجتمع ولدي رؤي في تطوير ودعم منظومة الإعلام لصبح إعلام وطني، يسير في المسار الحقيقي له.

ما رأيك فى دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للمرأة؟

دعم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمراه المصريه واضح إلينا وللعالم كله مثل وضوح الشمس ، منذ توليه منصبه وهو يدعم المرأة المصرية سواء من خلال توليها المناصب القيادية أو الإشادة بأهمية دورها في بناء الدولة المصرية في الخطابات الرسميه له ، بالإضافة إلى أنه في عهد السيسي شهد التشكيل الوزاري لأول مرة فى مصر 8 حقائب وزارية تولتها المرأة فى مجالات"الاستثمار،االتعاون الدولى،التضامن الاجتماعى،السياحة،البيئة ،الثقافة،الصحة الهجرة ". بالإضافة إلي حركة نواب المحافظين، و المشاركة في المؤتمرات الشبابية.

ماهو تقديرك لدور المرأة البحراوية فى مساندة الرئيس ودعم الدولة؟

المرأة بمحافظة البحيرة دائما فى مقدمة صفوف المحافظات لمساندة سيادة الرئيس ودعم الدولة وذلك من خلال دورها الذى برز فى كافة استحقاقات الدولة من أول "الإستفتاء على دستور 30/6- انتخابات مجلس النواب- الانتخابات الرئاسيه " سواء كان في توعية المواطنين على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية والحشد والتصويت ولا ننسى ايضا دور المجلس القومي في المحافظات من خلال حملات التوعية "مثل حملات طرق الابواب –التوعية بانتخابات المحليات- واخيرا التوعية من خلال حملة "بلدى أمانة" للتصدى للشائعات المغرضة التى تبثها القنوات المعادية للدولة والمؤيدة للجماعة الارهابية حيث جابت حملات"بلدى امانة" لفرع المجلس القومى بالبحيرة أكثر من 75% من قرى البحيرة خلال تلك الحملة وحققت نجاحا باهرا فى التوعية للتصدى لأى شائعت مغرضة ومعادية للقيادة السيادية والدولة.

-ما الرسالة التى ترغبين توصيلها للرئيس السيسى؟

رسالتي لرئيس الجمهورية، أن يظل السند الأول للشباب و ان يستكمل طريق النهوض بالدولة المصرية بكل قوة، و أن يضرب بيد من حديد على كل فاسد يريد اسقاط الدولة، و ان يوجه المسؤولين في الدولة المصرية علي الإهتمام بشباب الإقليم ، و إستكمال الأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب في الأقاليم لتوليهم مناصب داخل المحافظات كي نتمكن من ضخ دماء جديدة في المناصب القيادية العليا.

ما الرسالة اللى تحبى توجيهها لكل من وزير التعليم العالى - رئيس جامعة كفرالشيخ- اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة - الدكتورة نهال بلبع خريجة البرنامج الرئاسى ونائب المحافظ؟

رسالتي "لوزير التعليم العالى " الإهتمام بالبحث العلمي و المبادرات الشبابية و أن ينشئ صندوقا خاصا لتلقي المبادرات الجديدة من الطلاب و العمل علي تعزيز العلاقة بين الطلاب و المؤسسات العسكرية من خلال تكثيف الزيارات لهم، و عمل نموذج محاكاة الدولة المصرية الخاص بتطوير التعليم العالي بصفة دائمة، بالإضافة لعمل عمل بروتوكولات تعاون مع رجال الأعمال لتدريب الطلاب أثناء الدراسة حتي يتمكنوا من مواجهة متطلبات سوق العمل.

ورسالتي للدكتور "عبد الرزاق الدسوقي "رئيس جامعة كفرالشيخ، أن يستكمل دعمة للأنشطة الطلابية و النهوض بمستوى الجامعة بمختلف الطرق، مقدمة له كل الشكر والتقدير على مدى تعاونه الدائم مع الطلاب وحرصه علي تواجده الدائم بينهم و سماع أفكارهم.

أما رسالتي "اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة"، إبن القوات المسلحة المصرية، إنت مدرك تماما مدي التحديات التي تواجه الدولة المصرية، لذلك اتمني ان يحظي ملف الشباب و المشروعات الصغيرة الخاصة بالشباب إهتمامك، و تظل كما أنت سيف يحارب الفساد و المفسدين داخل المحافظة.

ورسالتي للدكتورة نهال بلبع، عليها أن تحتضن الشباب أكثر لأنها قدوة مشرفة لكل الفتيات بعد توليها منصب نائب محافظ البحيرة، و تخرجها من البرنامج الرئاسى، وأتمنى أن تطلق مبادرة تدعم فيها الأفكار الجديدة و عمل ورش تدريبية لتدريب وتعليم شباب المحافظة من خلال خريجي البرنامج الرئاسي، كما اطالبها بأن تقترب منهم أكثر لأن محافظة البحيرة تفتقد المناصة الحقيقة لدعم أفكار الشباب و تفريغ طاقتهم.
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
الجنبيهي بنت البحيرة: السيسى أول رئيس اهتم بالمرأة وحافظ على كرامتها.. وأتمنى رؤية مصر دائمًا مستقرة.. وأنصح الشباب بعدم الانقياد وراء الشائعات.. صور
Advertisements
AdvertisementS