AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محسن الفحام: الرقابة الإدارية تلعب دورا مهما في تلقي شكاوى المواطنين.. فيديو

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 09:06 م
هيئة الرقابة الإدارية
هيئة الرقابة الإدارية
Advertisements
قسم التوك شو
أكد اللواء محسن الفحام عضو هيئة التدريس بأكاديمية الشرطة، أن هيئة الرقابة الإدارية تعمل علي زيادة الوعي والضمير منذ شهر رمضان الماضي، عن طريق عرض اعلان قصير يحث المسؤولين والمواطنين علي الضمير في مختلف الاعمال مثل المستشفيات والجهات الحكومية التي تقدم خدمات للمواطنين البسطاء والإهمال الذي يعاني منه الناس في هذه المؤسسات.

وأضاف " الفحام" خلال مداخله هاتفيه مع الاعلاميه "رانيا هاشم " في برنامج " مانشيت " المذاع علي قناة "on e"، أن هذه الYعلانات كانت من أولى الخطوات التي قامت بها الرقابة الإدارية تجاه المواطن العادى، وهذا ما جعل المواطن العادي يشعر بدور الرقابة الإدارية في حياته الشخصية.

وأشار" الفحام" إلى أن استراتيجية الدولة المصرية في مكافحة الفساد أصبحت منهاج عمل يقتدى به العديد من دول العالم خصوصا الدول الافريقية في ضوء رئاسة مصر لدول الاتحاد الافريقي.

وأوضح "الفحام" أن هناك زيارات كثيرة تمت لهيئه الرقابة الادارية خلال العام الماضي ، وكان اَخرها منذ عدة أيام وفد عالي المستوى من دولة رومانيا وتم توقيع بروتوكول بين هيئة الرقابة الإدارية في مصر ورومانيا.

وأوضح " الفحام" أن هيئة الرقابة الإدارية تلعب دورا مهما في التواصل مع المواطنين لتلقي مطالبهم وشكواهم، كما ان الناس أصبحت تشعر اليوم بجدية وأهمية وفاعلية الإجراءات التي تقوم بها هيئة الرقابة المصرية في مجال مكافحة الفساد.
Advertisements
AdvertisementS