AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كتيبة شبان قنا بقيادة كمال الزين .. حصاد الفريق بعد 8 جولات في القسم الثاني

الإثنين 09/ديسمبر/2019 - 08:46 م
نادي الشبان المسلمين
نادي الشبان المسلمين بقنا ،
Advertisements
رباب الهوارى
تحت قيادة كمال الزين المدير الفنى القدير بنادي الشبان المسلمين بقنا، يواصل الفريق عروضه المميزة ليستحقوا الإشادة من الجميع لتحقيقهم الفوز وبجدارة، ووصولهم للمركز الثاني بعد الجولة الثامنة بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد.

وتقدم "صدى البلد " حصادا لفريق شبان قنا في 8 جولات من دورى القسم الثانى:

خسر بأول جولة برباعية من فريق بني سويف ،ولكن سرعان ماتمكن المدير الفنى كمال الزين من تصحيح المسار، والفوز في باقي الجولات، وحقق الفوز في الجولة الثانية أمام فريق بترول أسيوط 2/1 ، والفوز في الجولة الثالثة على حساب فريق الإعلاميين بهدف للاشئ ، وواصلوا عروضهم المتميزه وحققوا الفوز على ديروط في الجولة الرابعة بهدف نظيف ، ثم الفوز خارج الديار على فريق الفيوم بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة ، وتعثر في الجولة السادسة أمام فريق تيلفونات بني سويف وخسر بهدف ، ثم تعادل في الجولة السابعة أمام البنك الأهلي بدون أهداف، وحقق فوزا غاليا علي فريق طهطا رغم النقص العددي لأكثر من 50 دقيقة ليصل الي النقطة 16 محتلا المركز الثانى .

وواجه كمال الزين المدير الفنى لفريق شبان قنا العديد من الصعوبات في قلة الإمكانيات المادية والسفر لمسافات كبيرة ، ولكنه استطاع عمل حالة متميزة تستحق الإشادة بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى لمجموعة الصعيد.

ويمتلك كمال الزين مجموعة لاعبين مميزين قادرين على تحمل كل هذه الصعوبات وتحقيق انجاز لهم شخصيا ولكيان شبان قنا ولمحافظة قنا بالكامل.
Advertisements
AdvertisementS