AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

42 مليونا إجمالي تعاقد محمود كهربا مع الأهلي في 4 مواسم ونصف

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 11:40 ص
صدى البلد
Advertisements
عبدالحكيم أبوعلم
أنهت إدارة الأهلي كل إجراءات التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي أفيس البرتغالي بناء علي موافقة السويسري رينيه فايلر بعد جلسه مطولة عقدها مع لجنة التخطيط في حضور محمود الخطيب رئيس النادي.

وكشفت مصادر أن كل التفاصيل الخاصة بضم كهربا قد انتهت فعليًا والمفاجأة أن محمود الخطيب كلف مسئول بارز في القلعة الحمراء بعرض جميع الملف بالكامل علي المحامي السويسري الدولي الشهير مونتيري والذي قام بدوره باستطلاع بعض الآراء والحصول علي تحصين لانتقال كهربا للأهلي في يناير المقبل.

وطمأن المحامي السويسري الإدارة الحمراء من كل الخطوات التي ستتم خلال الساعات المقبلة من أنها قانونية وطبقًا للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم المنظمة لانتقالات اللاعبين وإنهم ليسوا طرف في أزمات اللاعب الماضية وسوف يحصلون علي البطاقة الدولية لكهربا دون أدني تخوف من أي شئ .

إقرأ أيضا:
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10 - 12 - 2019 والقنوات الناقلة
كارتيرون يظهر العين الحمراء لـ عمر السعيد
صلاح ورفاقه في خطر.. ليفربول مهدد بالطرد من دوري أبطال أوروبا

وقال مسئول بالنادي انه قبل عرض الأمر علي فايلر تمت دراسة الأمر بشكل قانوني لتجنب مواقف بعض المسئولين عن الكرة المعروف إنتمائهم الشديد وتعصبهم الكروي لذا فأن انتقال كهربا للقلعة الحمراء تم وفقًا للوائح فيفا.

وحصل كهربا علي ٤٠٠ ألف دولار أرسلها إلي نادي أقيس البرتغالي وهي قيمة الشرط الجزائي الذي ينص عليه تعاقده، فيما ينص تعاقد اللاعب مع الأهلي علي حصوله علي 4 ملايين جنيه في الستة شهور الأولي من يناير المقبل ثم 9 ملايين في الموسم الأول ومثلهم الثاني بينما ترتفع القيمة المالية في الموسم الثالث والرابع لتكون 10 ملايين جنيه ليصل إجمالي تعاقد كهربا مع القلعة الحمراء 42 مليون جنيه في أربع مواسم ونصف .
Advertisements
AdvertisementS