AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بـ 72 قطعة.. هاني البحيري يكشف لـ صدى البلد تفاصيل عرض أزيائه القادم.. فيديو

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 09:02 م
صدى البلد
Advertisements
آية التيجي - رشا عوني - عدسة / احمد بيسو
قال مصمم الأزياء هاني البحيري، إن الفاشون شو القادم يحتوي على 72 قطعة من بينها خمس قطع من أفكار الفنانة رجاء الجداوي، والتي تعتمد فكرته على أن تكون تصميمات كلاسيكية تتناسب مع المرأة فوق سن 40 عاما، والألوان والتصميمات التي تبرز أنوثة المرأة في هذه المرحلة العمرية.

وتابع هاني البحيري، انه استخدم ي التصميمات التي من وحي أفكار الفنانة رجاء الجداوي اعتمدت على اللونين الأبيض والأسود، والرمادي، مع لمسة من اللون الأحمر لتبرز من التصميم، إلا أنه في باقى التصميمات استخدم الألوان التي تتناسب مع الموضة العالمية، ولها طابع مشرق ومميزة، مثل لون البيبي بلو، و الروز، والأبيض والأسود، والسلفر.

وصرح هاني البحيري، أنه يقوم بعمل الفاشن شو الخاص به في مصر مرة واحدة في السنة، حيث إن الجميع ينتظر مجهود العام بأكمله، حيث إنه يقوم بعرض أزياء خارج مصر في باريس وإسبانيا، وميلانو، ثم يقوم من بعد ذلك بعرضها في مصر، ولكن يزيد عليهم بعض التصميمات الجديدة، والتي يقدمها داخل مصر، ليرى الجميع كل ما تم تقديمه خارج مصر.

وأكد هاني البحيري في تصريح خاص لكاميرا موقع "صدى البلد" الإخباري، أنه فخور بأن كلما يقدمه منتج مصري بالكامل، وبأن يبهر الجميع خارج مصر، بل وينافس مصممين ازياء عالميين، حيث أن المنتج المصري أصبح منتجا قويا، وذلك من حيث التقفيل، والتصميم، والتطريز.

وإليكم اللقاء من هنا..
Advertisements
AdvertisementS