AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في ذكرى ميلاده.. قصة الزواج الثاني لـ عبد الحكيم عامر من الفنانة برلنتي عبد الحميد| تفاصيل مثيرة

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 09:29 ص
عبد الحكيم عامر وبرلنتى
عبد الحكيم عامر وبرلنتى عبد الحميد
Advertisements
أحمد إبراهيم
يوافق اليوم 11 ديسمبر، ذكرى ميلاد المشير عبد الحكيم عامر الذى كان أحد الشخصيات المؤثرة فى تاريخ مصر الحديث وتحديدا فى فترة رئاسة الرئيس جمال عبد الناصر. 

وكان لـ عبد الحكيم عامر حياته الخاصة التى يحاول أن يخفيها نظرا لمنصبه الرفيع والهام إلا أن قصة زواجه الثانى من الفنانة برلنتى عبد الحميد حديث الناس فور علمهم بواقعة الزواج التي لم ينكرها. 

قصة زواج عبد الحكيم عامر من الفنانة برلنتى عبد الحميد بدأت بعد أن جمعهما الحب وقررا الزواج، وقيل عن هذا الزواج أنه فى يوم 15 مارس عام 1960 تحركت سيارتي المشير عامر وبرلنتى عبد الحميد ووقفتا أمام أحد الشاليهات في الهرم، تجمع فيه مجموعة من أقاربهما وأصدقائهما، ثم انطلقت زغرودة من والدة برلنتى، بعد انتهاء كتابة وثيقة زواجها من المشير وشهد عليه 2 من أشقاء المشير.

وأصبحت برلنتى عبد الحميد الزوجة الثانية للمشير عبد الحكيم عامر، واعتزلت الفن والسينما فى نفس العام، ولم تستطع الصحف أن تشير إلى سبب الاعتزال المفاجئ للنجمة الشهيرة.

وأثمر هذا الزواج عن إنجاب عمرو عبد الحكيم عامر. 

بعدها علم الرئيس جمال عبد الناصر بالقصة كاملة وعندما تحدث مع نائبه المشير عبد الحكيم عامر؛ لم ينف الزواج، وأكد للرئيس أن زواجه من برلنتى لم يعلم به أحد.

وحاول عبدالناصر أن يخفف من وطأة الحوار، فسأل نائبه وعلى وجهه ابتسامه مصالحة، هل صحيح برلنتى حلوة كما يقولون؟؛ فرد عليه المشير أنه لم يتزوجها لمجرد أنها امرأة جميلة، لكن لأنها أغنته عن صداقة الرجال، بثقافتها وصراحتها وخفة ظلها.
Advertisements
AdvertisementS