AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس بنك التنمية الافريقي: من لا يستثمر في أفريقيا لا يستثمر

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 01:41 م
صدى البلد
Advertisements
قسم التوك شو
قال دونالد كابيروكا، رئيس بنك التنمية الافريقى، إن الشكر واجب لكل من يقدم الدعم وكل البلدان المانحة للبنك، مضيفا: " من لا يستثمر في أفريقيا لا يستثمر حقًا، واستطعنا أن نملأ الصندوق مرة اخرى الى 6 مليون دولار تمثل 2% أكثر مما كانت موجودة فى الماضي".

وتابع دونالد كابيروكا، خلال منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، إن لدينا المزيد من المواد التي نقدمها، يسعدني ان اقول ان لدينا موارد كبيرة جدا يمكن ان تمول البلدان بالقارة.

وأشار رئيس بنك التنمية الافريقى، الى أنه عندما تكون الدول الأفريقية تواجه هذه الأزمات ستتقدم، موضحا أن عدم الاستثمارات والإنفاق الأمني يزيد من ديون الدولة .

واستكمل رئيس بنك التنمية الأفريقى أن الأمن ضرورى، فبدون الأمن لن يكون هناك اى تنميه، مؤكدا ان لدينا كل الإمكانيات من كل الجنسيات فى البنوك ولكنها لا تستطيع أن تغطي كل العجز في الميزانيات، ولم تكن نستثمر في افريقيا فإنك لن نستثمر.

وانطلق منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين فى نسخته الأولى اليوم، الأربعاء، ويستمر على مدار يومين بمدينة أسوان، لفتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة، في إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى، بمشاركة ممثلين عن 48 دولة أفريقية، بالإضافة إلى حضور ممثلين عن كل من "اليابان، وإنجلترا، وروسيا، والسويد، وألمانيا، وبلجيكا، وكندا".
Advertisements
AdvertisementS