AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هالة السعيد : نجاح تجربة مصرالاقتصادية اعتمدت على هذه العوامل .. فيديو

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 02:28 م
هالة السعيد وزيرة
هالة السعيد وزيرة التخطيط
Advertisements
شيرين عادل
قالت الدكتورة هالة السعيد ، إن نجاح التجربة المصرية الإقتصادية إعتمد على عدة عوامل منها خطط الإصلاح الإدارى والذى لم يتم بمعزل عن رؤية شاملة وضعتها الدولة لرؤية مصر 2030 وهى النسخة الوطنية من أهداف التنمية المستدامة .

وأضافت هالة السعيد ، خلال كلمتها بالجلسة الثانية بفعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة بأفريقيا، اليوم الأربعاء ، أن روية مصر الإصلاحية وضعتها الدولة بمشاركة القطاع الخاص ، والمجتمع المدنى بكافة مؤسساته ، ووسائل الإعلام ، والبرلمانيين بالإضافة لكافة مؤسسات الدولة .

وأوضحت أن استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ترتكز على تحقيق نمو وحياة أفضل لكافة أفراد المجتمع ، لافتة إلى برنامج الإصلاح الإقتصادى المصرى بدأ عام 2016 استند على الإصلاحات الجذرية وعلى رأسها ضم إستثمارات كبيرة فى مجال البنية التحتية ، ومجال الطرق والكبارى والطاقة .

وانطلقت فعاليات منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة بأفريقيا، بعرض فيلم تسجيلى عن مسيرة الوحدة والتكامل الأفريقي فى منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، ورئيس البرلمان الدكتور على عبد العال.

ويستمر منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامين فى نسخته الأولى على مدار يومين بمدينة أسوان، لفتح آفاق جديدة نحو تحقيق السلام والتنمية المستدامة، في إطار رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى، بمشاركة ممثلين عن 48 دولة أفريقية، إضافة إلى حضور ممثلين عن كل من "اليابان، وإنجلترا، وروسيا، والسويد، وألمانيا، وبلجيكا، وكندا".
Advertisements
AdvertisementS