AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انطلاق فعاليات تقييم المعسكر الكشفى لإدارة الخارجة التعليمية

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 03:18 م
صدى البلد
Advertisements
قسم التعليم
انطلقت صباح اليوم الأربعاء ١١ ديسمبر ٢٠١٩ ، فاعليات برنامج تقييم المعسكر الكشفى لإدارة الخارجة التعليمية وبحضور مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى ولجنة وزارة التربية والتعليم الخاصة بتقييم المعسكرات الكشفية .

يأتى ذلك بالتعاون مع أسرة التربية الرياضية الأستاذ محمد على عبد العال موجه مركزى كشافة بالمديرية ومحمد اسماعيل حسن موجه عام التربية الرياضبة ومحمد طه العبادى موجه تربية رياضية .

وقال مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة إن اليوم يشهد مشاركة عدد من طلاب المدارس الابتدائية والإعدادية وعدد من طلاب التعليم الفنى .

وأكد أن برنامج المعسكر يتضمن المعرض الكشفى بالإضافة إلى عدد من الفاعليات منها مراسم الطابور وسارى العلم ونصب الخيام بمشاركة أشبال الكشافة والكشاف المتقدم .

وقال إن مثل تلك الأنشطة الرياضية تسهم في تنمية قدرات الطلاب العقلية والاجتماعية والبدنية ورعايتها وإكسابهم المهارات والخبرات وتنمية روح الانتماء والولاء للوطن.

بالإضافة إلى إحداث تغييرات إيجابية في سلوك واتجاهات المشاركين وتنشئتهم على احترام النظام وأساليبه واحترام الوقت وتقديره ليصبح سلوكا عامًا في حياتهم.
Advertisements
AdvertisementS