AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد سقوط شجرة على الأسلاك | إعادة تشغيل الكهرباء بميت كنانة فى طوخ

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 05:21 م
 الطقس السيئ
الطقس السيئ
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تسبب الطقس السيئ بالقليوبية والرياح الشديدة التي صاحبها سقوط الأمطار في سقوط شجرة على أسلاك الكهرباء بقرية ميت كنانة التابعة لمدينة طوخ مما أدى لقطع أسلاك الكهرباء وانقطاع التيار عن بعض القرى بدائرة الوحدة.

من جانبه أشار محمد خيري رئيس مجلس مدينة طوخ إلى أنه فور تلقيه بلاغا من ريهام عبدالرحيم رئيس الوحدة المحلية بقرية ميت كنانة بسقوط شجرة بفعل الرياح الشديدة وتقطُع أسلاك الكهرباء وتم التدخل بأطقم الطوارئ وإصلاح الأسلاك وإعادة التيار.

وأضاف رئيس المدينة أنه منذ هطول الأمطار جرى الدفع بسيارات لشفط المياه في الأنفاق وأماكن تجمع المياه أولا بأول وهو ما أدى لسيولة الحركة المرورية بالمدينة وبالطريق الزراعي المار بها .

وكانت تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، لجميع الأجهزة المعنية ورؤساء الأحياء بضرورة الاستمرار في رفع حالة الاستعداد القصوى، والتيقظ لمواجهة سقوط أمطار موسم الشتاء والتغيرات المناخية التي قد تشهدها البلاد خلال الفترة المقبلة .

وأكد المحافظ على الدور الهام الذي تقوم به غرفة العمليات والأزمات بالمحافظة تقديمها كامل المعاونة والإمكانات المتاحة في حاله حدوث أي طوارئ سيول أو أزمات قد تحدث، وكذلك التنسيق المستمر مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية لمتابعة البلاغات العاجلة في حينه وعلى مدار اليوم .

وشدد المحافظ على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بشوارع العاصمة والمدن والأحياء، لمواجهة أي حالات طارئة أو تجمع مياه في أي موقع من خلال التنسيق بين المراكز والمدن والأحياء وفروع شركة الصرف الصحي والمرور والحماية المدنية والإسعاف، والصحة وتنفيذ خطة المحافظة المحكمة لتوزيع الشفاطات العملاقة والمواتير الحديثة بالمحاور الرئيسية ومنازل ومطالع الكباري والأنفاق والمناطق الرئيسية وتمركزها مدعمة بفرق إنقاذ.
Advertisements
AdvertisementS