AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حسن عفيفي يتصدر جوجل بعد وفاته.. وتعليق مؤثر من زوجته هناء الشوربجي

الإثنين 16/ديسمبر/2019 - 09:04 ص
حسن عفيفي
حسن عفيفي
Advertisements
قسم الفن
تصدر الفنان حسن عفيفي مؤشر البحث جوجل في مصر بآلاف من عمليات البحث عن مصمم استعراضات فرقة رضا، بعد ساعات من رحيله أمس، الأحد.

وكانت أدلت الفنانة هناء الشوربجي، زوجة الفنان الراحل حسن عفيفي، مصمم استعراضات فرقة رضا، بتصريحات مؤثرة عن زوجها، مؤكدة أنه كان من أطيب وأحن الشخصيات التي قابلتها في حياتها فقد كان مخلصًا لأقصى درجة وأبا حنونا.

ورحل أمس، الأحد، الفنان حسن عفيفي، أشهر مصمم استعراضات، وأحد أعمدة فرقة رضا للفنون الشعبية، وزوج الفنانة هناء الشوربجي، بعد صراع مع المرض لمدة شهرين بأحد المستشفيات الخاصة.

اقرأ ايضًا: 

وشيعت أمس أيضا جنازة حسن عفيفي عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة بحضور عدد كبير من الأهل والأقارب وعدد من الفنانين وعلى رأسهم محمد صبحى الذي كان واحدا من المقربين من الفنان الراحل.

حسن عفيفي، بدأ حياته راقصًا مع فرقة رضا ومحمود رضا، وقام بعدة أدوار في فيلم "غرام فى الكرنك" و"إجازة نصف السنة". ثم اتجه بعد ذلك للتمثيل في فيلم "فتاة الاستعراض"، ثم بعد اعتزال الرقص قام بالعمل كمصمم رقصات.

وأعد تصميم رقصات فوازير نيللى وسمير غانم مع المخرج فهمى عبد الحميد، وصمم أيضا الكثير من استعراضات الأعمال المسرحية للفنان محمد صبحى.
Advertisements
AdvertisementS