AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ثاني جريمة قتل غامضة في الحلقة الخامسة من الآنسة فرح

الخميس 02/يناير/2020 - 11:15 م
صدى البلد
Advertisements
شيرى نبيل
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الآنسة فرح العديد من الأحداث المثيرة، وتضمنت السبب الوحيد الذي جعل فرح (أسماء أبو اليزيد) تترك جنينها لشادي وهدان (أحمد مجدي) وزوجته نادين (هبة عبد العزيز) بعد تلقيحها بالخطأ، هو أن تضمن أنهما أسرة مثالية ومناسبة، ولكن بعدما اكتشفت خيانة نادين لزوجها شادي مع صديقه زين (أحمد خالد صالح) بات الأمر أكثر تعقيدًا، وقررت إبقاء الطفل معها، كما نشب خلاف بينها وبين خطيبها طارق (محمد كيلاني) بعدما اكتشفت إنه كان على علم بأمر الخيانة ولم يخبرها

وكشفت الحلقة الخامسة عن جريمة قتل ثانية، وذلك بعد اغتيال زين، لتبدأ الشرطة في تتبع الأمر لاكتشاف القاتل، وعلى الرغم من أن كل شيء يشير إلى أنه عاصي الغول، إلا أننا وحتى الآن لا نعرف عنه سوى أنه أكبر تاجر مخدرات في الغردقة.

ومن الناحية الاجتماعية لفرح، وبعد اكتشاف والدها الحقيقي، يحاول ماجد الألفي (تامر فرج) ممارسة دوره كأب، فقابل فرح أكثر من مرة وأخبرها بفكرة نشر كتاب يتضمن أسرار وفضائح ماجد الألفي، كما استمر في البحث في حياتها وشخصيتها لإيجاد شيئًا مشتركًا بينهما.

ويُذاع مسلسل الآنسة فرح على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin .

ويتصدر بطولة مسلسل الآنسة فرح النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج،وهبه داغر وهدى مجد . سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.
Advertisements
AdvertisementS