AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عاجل | الزمالك يفوز على زيسكو بهدفي بن شرقي ومصطفى محمد .. فيديو

الجمعة 10/يناير/2020 - 10:56 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
Advertisements
يسرى غازى
حقق فريق الزمالك فوزا مستحقا على نظيره زيسكو الزامبي بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جرت بينهما فى إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على استاد السلام ويرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 7 نقاط.

أحرز أشرف بنشرقي هدف فى الدقيقة الرابعة من رأسية قوية تسكن الشباك ومصطفى محمد فى الدقيقة 89.

بدأ اللقاء باستحواذ زملكاوى ومرر حازم إمام كرة الى محمد أوناجم أرسلها عرضية وقامت دفاعات زيسكو إلى خارج الملعب وقاد أشرف بنشرقي هجمة عنترية وأرسل محمد أوناجم تمريرة عرضية فى الدقيقة الرابعة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها أشرف بنشرقي برأسه كرة قوية تسكن الشباك من الوضع طائرا.

وفى الدقيقة السادسة نجح محمود حمدي الونش فى التصدى لإحدى الهجمات الخطيرة من لاعب زيسكو الزامبي وأبعد الكرة إلى منتصف الملعب.

وتعرض مصطفى محمد مهاجم الزمالك فى الدقيقة العاشرة لاصطدام مع حارس زيسكو الزامبي واضطر إلى الخروج من الملعب ونجحت دفاعات الفارس الأبيض فى إفشال إحدى الهجمات للفريق الزامبي.

وأبعد ديفيد مدافع زيسكو إحدى الكرات الخطيرة فى الدقيقة 15 إلى ضربة ركنية قبل أن تصل إلى مصطفى محمد وأهدر يوسف أوباما فى الدقيقة 16 إضافة تسجيل ثاني أهداف القلعة البيضاء وسددها برأسه برعونة تمر إلى جوار مرمى الفريق الزامبي.

وتعرض فى الدقيقة 19 محمد أوناجم إلى عرقلة أمام منطقة الجزاء وحصل على ركلة حرة وسدد أوناجم كرة كادت تخدع حارس الفريق الزامبي بالدقيقة 23 وجرت محاولات من جانب اللاعب سيمون فى الجهة اليمنى وأرسل كرة بالدقيقة 24 تصطدم بجسم محمد عبدالشافى وتتحول إلى ضربة ركنية.

مرر يوسف أوباما فى الدقيقة 33 كرة ماكرة إلى أشرف بنشرقي داخل منطقة الجزاء حاول مراوغة دفاعات الفريق الزامبي لكن مدافعي المنافس نجح فى إبعاد الكرة من أمام أقدامه.

وتعرض فرجاني ساسي في الدقيقة 34 إلى إلتحام قوي مع أحد لاعبى الفريق الزامبي وسقط على الأرض ما أجبر حكم اللقاء إلى استدعاء الطاقم الطبي لعلاج اللاعب التونسي.

واضطر حكم اللقاء إلى إيقاف اللعب نظرا لتلقى محمد أبو جبل حارس الزمالك إلى العلاج بعد اصطدامه باحد لاعبى الفريق الزامبي فى الدقيقة الـ 38 ومرر حازم إمام كرة عرضية وبالدقيقة 44 نجحت دفاعات الفريق الزامبي فى إبعادها إلى خارج الملعب وتعرض محمد أوناجم فى الدقيقة 45 إلى تدخل قوى من لاعب زيسكو الزامبي احتسبها حكم اللقاء ركلة حرة.

وشهدت بداية مجريات الشوط الثاني محاولات زملكاوية للبحث عن ثاني أهداف الفارس الابيض وحصل محمد أوناجم على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء فى الدقيقة 46.

فى الدقيقة 50 تعرض طارق حامد إلى إصطدام قوي بأحد لاعبى زيسكو الزامبي في القدم وخرج للعلاج ونجح فى الدقيقة 52 محمد أبوجبل حارس الزمالك فى التصدي لإحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء.

أرسل فى الدقيقة 53 أشرف بنشرقي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء فشل مصطفى محمد فى ترجمتها إلى رأسية فى مرمى الفريق الزامبي وتسبب حازم إمام فى الدقيقة 55 بإهدار إحدى الكرات الخطيرة أمام منطقة الجزاء للفريق المانفس.

تعرض محمد عبدالشافي فى الدقيقة 57 إلى إصابة قوية بعدما تلقى كرة طويلة من محمود حمدي الونش فشل فى اللحاق بها وسقط على الأرض وتم نقله إلى خارج الملعب من أجل تلقي العلاج.

وتلقى فى الدقيقة 61 محمد أوناجم عرقلة من أحد لاعبى المنافس وحصل على ركلبة حرة ولجأ الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك إلى الدفع باللاعب أحمد سيد زيزو بدلا من يوسف أوباما وفى الدقيقة 63 سدد محمد أوناجم قذيفة صاروخية تصدى لها الحارس الزامبي بصعوبة.

دفع المدرب الفرنسي باللاعب مصطفى فتحى فى الدقيقة 76 بديلا عن محمد أوناجم من أجل زيادة الفاعلية الهجومية وفرض الزمالك أسلوب اللعب في منتصف الملعب وفشل حازم غمام فى الدقيقة 78 فى اللحاق بإحدى الكرات فى الجبهة اليمنى التى كادت تشكل خطورة على المنافس.

سدد فى الدقيقة 80 أشرف بنشرقي قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمر إلى جوار مرمى الفريق الزامبي وأهدر مصطفى محمد فى الدقيقة 83 فرصة حقيقية لتسجيل الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة عرضية ماكرة سددها برأسه قوية تمر إلى جوار مرمى المنافس.

وفشل مصطفى فتحى فى تهديد مرمى الفريق الزامبي بالدقيقة 88 استعان الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك باللاعب إسلام جابر ومرر مصطفى فتحى كرة طولية ماكرة تسلمها أشرف بنشرقي لينفرد بحارس زيسكو ويمررها سحرية إلى مصطفى محمد الذى يضعها فى الشباك.


Advertisements
AdvertisementS