AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس بلدية المحلة: سنعود من جديد.. ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين.. وأسعار اللاعبين مبالغ فيها

الإثنين 13/يناير/2020 - 10:31 ص
رئيس بلدية المحلة
رئيس بلدية المحلة في صدي البلد
Advertisements
عمرو أبوبكر- حسام الحارتي - تصوير ابراهيم قنديل
رئيس بلدية المحلة:
  • رئيس بلدية المحلة رضا عبد العال على قدر المسؤولية
  • لدينا ثقة كبيرة تجاه لاعبي بلدية المحلة
  • نأمل في الصعود الي الدوري الممتاز من جديد
  • المبالغ المالية في الكورية المصرية أصبحت أرقام مبالغ فيها
  • كرة القدم أصبحت بمثابة مهنة " الدليفري"

هو أحد الأندية العريقة التي تم تأسيسها عام "1931" بمدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية افتتاحه الملك فاروق عقب توليه الحكم بصفة رسمية بحضور أمراء دول العالم ليلقب في ذلك الوقت بنادي " الأمير فاروق الألعاب الرياضية لحين قيام ثورة "1952" ليصبح نادي بلدية المحلة حتى تلك اللحظة.

استطاع أن نادي بلدية المحلة أن يحقق لقب كأس مصر في عام 2001-2002 والوصول الى دور الربع النهائي في كأس الكؤوس الإفريقية في عام "2003" ، وخاض بطولة الدوري المصري في عام "2008-2007"، ولكنه لم يتمكن من مشواره الرسمي ليهبط من جديد للممتاز "ب"، ويتولى قيادة الفريق رضاعبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق .

وتوجه موقع صدي البلد الإخباري الي نادي بلدية المحلة لينفر بالحديث مع رئيس النادي الحالي مصطفى السامولى ليتحدث عن إنجازات وتاريخ النادي ورغبة إداراته في العودة من جديد إلى المنافسة في بطولة الدوري الممتاز .

البداية حدثنا عن نادي بلدية المحلة؟
نادي بلدية المحلة من الأندية العريقة التي تم تأسيسها في ظل وجود الملك فاروق وكان يتولى إدارة نادي بلدية المحلة مركز المدينة وتم تأسيس مجلس الإدارة عقب المشاركة في مباريات الدوري الممتاز وبمساعدة رجال أعمال المحلة .

ما هي أهداف مجلس إدارة من أجل تكوين فريق بلدية المحلة؟
لدينا أهداف كثيرة وتسعى جاهدا الى توفير الإمكانيات من أجل مساعدة اللاعبين وبمساعدة رجال الأعمال تم توفير كافة الإمكانيات ونأمل في الصعود الي الدوري الممتاز من جديد مشيرا إلى وجود اهتمام كبير بفريق بلدية المحلة لكونه أحد المصادر الاساي في الوقت الحالي من أجل الاتساع وتوافر الإمكانيات .

لم تتوافر لديك إمكانيات مالية عالية؟ فماذا تفعل من أجل تأسيس فريق يليق باسم بلدية المحلة؟
العامل المادي أصبح في الوقت الحالي المتحكم الأول والأخير في تأسيس فريق جيد ومناسب ولكن نادي بلدية المحلة لجأ إلى الاعتماد على الناشئين وعودة الأجيال الصاعدة من داخل النادي من جديد معلقا :" زمان الكاشفة راح ولكن نادي بلدية المحلة يعتمد على طريقة مشابهة له في الوقت الحالي ".

هل التعاقد مع رضا عبد العال هو أحد الخطوات الأساسية في الصعود بالفريق؟
كابتن رضا عبد العال لدية كافة القدرة والامكانيات وكنا نرغب في التعاقد معه منذ خمسة أعوام ماضية ولكن لم يحالفنا الحظ ليتم تعاقد مع أندية أخرى ولكن تعاقدنا منعه في الوقت الحالي في ظل توافر الإمكانيات ولدينا ثقة كبيرة تجاه ونأمل في الصعود الي الدوري الممتاز والمنافسة من جديد وليس تمثيل مشرف كما يعتقد البعض .

هل يتم التعاقد مع صفقات خارجية دون الhعتماد على ناشئي النادي؟
الرأي الأول والأخير للكابتن رضا عبد العال فعلية التخطيط و الاختيار وعلينا التنفيذ مباشرة اما الان كافة اللاعبين المتواجدين من ناشئي بلدية المحلة وبعض التعاقدات الخارجية.

هل يتم اختيار اللاعبين من قبل مجلس الإدارة أو الاعتراض على بعض الصفقات؟
مجلس إدارة بلدية المحلة لا يتدخل في اختصاصات فنية ومايحدث في الاندية الكبري لانلجأ إلى التعامل اليه المدير الفني للفريق هو المسؤول الأول والأخير عن اختيار اللاعبين والمطالبة بكافة التجهيزات ومجلس الإدارة ينفذ فقط دون التدخل أو الاعتراض، وكافة اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي لدينا ثقة كبيرة ونأمل في الصعود من جديد.

هل لديك أمل في الصعود الي الدوري الممتاز من جديد؟
يجب الصعود إلى الدوري الممتاز في ظل توافر كافة الإمكانيات مجلس إدارة بلدية المحلة يقدم كافة ما لديه ويحب أن تكون اللاعبين على ثقة كبيرة أن الصعود الي الدوري الممتاز ستتغير بلدية حياتهم للأفضل.

ما هو موقف رموز نادي بلدية المحلة في الوقت الحالي؟
كافة رموز نادي بلدية المحلة على تواصل تام بنادي بلدية المحلة وعلى رأسهم ياسر رضوان ومحمد عمارة ، فنادي بلدية المحلة كما أعطاهم يعيطون الآن ويذكر التاريخ أن كافة الأندية المصرية كانت تعتمد بصفة رسمية على لاعبي بلدية المحلة.

بصفتك رئيس مجلس إدارة أحد الأندية العريقة ماهي وجهة نظرك في المقابل المادي المتداول في الوقت الحالي؟
كافة لاعبي الكرة المصرية تعتمد في الوقت الحالي والمبالغ المالية التي نسمع عنها مبالغ فيها بطريقة كبيرة فجميع اللاعبين في الوقت الحالي أصبح العامل المالي هو مبدأهم وانتمائهم لاحديث عليه خصوصا في ظل التطور التكنولوجي الهائل متابعا:" كرة القدم أصبحت "دليفري" بما فيهم مدربي الأندية ".

ما هي وجهة نظرك في عماد النحاس مدرب المقاولون العرب؟
عماد النحاس من أفضل المدربين المتواجدين في الساحة الرياضية المصرية وحاولنا كثيرا التعاقد معه ولكن لم يحالفنا الحظ ولابد أن يعلم الجميع أن مدربي الاندية المصرية أصبحت تتحدث عن العامل المادي في الوقت الحالي بطريقة شبيه الانتقال اللاعبين قبل تولي الأمور بصفة رسمية.

قبل إنهاء الحديث ما هي رسالتك لـ لاعبي بلدية المحلة؟
أود أن أقول لهم أن نادي بلدية المحلة يأمل في الصعود الي الدوري الممتاز في ظل توفير كافة الإمكانيات ولدينا ثقة كبيرة تجاه اللاعبين وكابتن رضا عبد العال مدرب الفريق ونوعد الجميع أن نادي بلدية المحلة سيعود من جديد لمكانته الأساسية لينافس بقوة ويحصد البطولات.

وقبل إنهاء الحديث طالب مصطفى السامولى رئيس نادي بلدية المحلة وسائل الإعلام المصرية بالوقوف بجانب أندية الدوري الممتاز "ب"، وتسليط الضوء عليهم فلدينا كافة الامكانيات ونقدم ما لدينا.
رئيس بلدية المحلة: سنعود من جديد.. ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين.. وأسعار اللاعبين مبالغ فيها
رئيس بلدية المحلة: سنعود من جديد.. ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين.. وأسعار اللاعبين مبالغ فيها
رئيس بلدية المحلة: سنعود من جديد.. ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين.. وأسعار اللاعبين مبالغ فيها
رئيس بلدية المحلة: سنعود من جديد.. ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين.. وأسعار اللاعبين مبالغ فيها
Advertisements
AdvertisementS