AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول تعليق من تعليم الشرقية حول واقعة احتضان شاب لفتاة أمام مدرسة ثانوي

الإثنين 13/يناير/2020 - 07:38 م
صورة للواقعة
صورة للواقعة
Advertisements
محمد الطحاوي
أكد "رمضان عبد الحميد" وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية تعليقا على واقعة قيام شاب بأحتضان فتاة أمام المدرسة الثانوية الصناعية بأبو حماد بأن الواقعة حدثت يوم الخميس الماضي خارج أسوار المدرسة في الشارع الرئيسي وأمام المارة.

وأضاف وكيل أول الوزارة في تصريحات خاصة لموقع صدي البلد بانه بالفعل تم استدعاء والد الفتاة وتبين أن الشاب الذي ظهر في الفيديو هو خطيبها وقام بفعلته دون أن يخبر أحد.




واستكمل "عبد الحميد" حديثه قائلا بأنه سوف يتم استدعاء الطالبة بحضور الأخصائيين الاجتماعيين وأخذ تعهد على الطالبة بعدم تكرار مثل تلك الحادثة والتي وصفها بغير اللائقة.

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في محافظة الشرقية، مقطع فيديو لشاب يحتضن فتاة ويقدم لها الورود أمام مدرسة الثانوية الصناعية للبنات بأبو حماد.

وظهر في الفيديو، شاب يقارب العشرين عاما يحتضن طالبة تقارب سنه أيضا، مقدما لها باقة من الورود، موجها رسالة قاسية لأصدقائها ولجميع الواقفين أمام بوابة المدرسة مفادها.. "اللى هيبص لها هضربه بالنار".

وسط حالة من التصفيق والتهليل من جانب المتواجدين أمام بوابة المدرسة في مشهد عبر فيه العديد عن استيائهم من الحال الذي وصل إليه التعليم في مصر بصفة عامة ومحافظة الشرقية بصفة خاصة.

فيما أكد مصدر بمدينة أبوحماد لموقع "صدى البلد"، أن المقطع من يوم الخميس الماضي، مؤكدا أنه تم استدعاء والد الفتاة، وتبين أنها مقيدة بالصف الثاني الثانوي وأن الشخص الذي ظهر في الفيديو هو خطيبها.
Advertisements
AdvertisementS