AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تداول أسئلة وإجابات امتحاني أحياء وفلسفة 2 ثانوي عبر فيس بوك

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 10:27 ص
امتحانات 2 ثانوي
امتحانات 2 ثانوي
Advertisements
ياســــمين بدوي
شهد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تداولا لصور قيل أنها تخص امتحاني الفلسفة والأحياء الذي يمتحنهما طلاب 2 ثانوي الآن داخل اللجان.

ويشهد الآن جروب لطلاب 2 ثانوي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عملية تبادل لإجابات امتحاني الأحياء والفلسفة الذي يؤديه طلاب 2 ثانوي الآن داخل اللجان.



حيث طلب أحد الطلاب الإجابة على سؤال في الأحياء نصه (ما النتيجة المتوقعة إذا تم ترسيب مادة السيوبرين على الأغشية المزدوجة للبلاستيدة الخضراء؟ ) .. وأكد الطالب أن هذا السؤال رقمه 2 في الامتحان، وشهدت التعليقات على هذا السؤال تبادل اجابات جزئيات عديدة في الامتحان .

كما كتب طالب آخر على نفس الجروب رسالة نصها (يا جدعان حل بسرعة انا في اللجنة أدرس المسارات التالية، ثم حدد من اليمين إلى اليسار ١- حويصلة هوائية من اليمين إلى اليسار سهم متجه يسار ً اأكسجين من اليمين إلى اليسار سهم متجه يسار ً شعيرات دموية من اليمين إلى اليسار ٢- أمعاء دقيقة من اليمين إلى اليسار سهم متجه يسار ً
ما الآلية المشتركة فى نقل المواد الموضحة فى تلك المسارات؟

وشهد نفس الجروب تداولا لإجابات من امتحان الفلسفة الذي يؤديه طلاب الادبي إلكترونيا عبر التابلت .

وبالنسبة لمواصفات الامتحان، فوفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، فيتكون امتحان الأحياء من 30 سؤالًا "اختيار من متعدد"، كما يتكون امتحان الفلسفة والمنطق من 30 سؤالًا "اختيار من متعدد".

وكانت امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي قد انطلقت رسميا السبت الموافق 11 يناير 2020، حيث أدى الطلاب امتحان مادة اللغة العربية بنظام الكتاب المفتوح.
Advertisements
AdvertisementS