AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هاني شاكر يستجيب لابن بورسعيد المريض قبل دخوله العمليات .. فيديو

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 09:31 م
صدى البلد
Advertisements
كتب محمد الغزاوى
غالبت الانسانية الفنان هانى شاكر امير الغناء العربى ونقيب الموسيقيين رغم تواجده خارج البلاد ليستجيب لطلب مريض من شباب محافظة بورسعيد قبل دخوله العمليات بساعات قليلة .

كان الشاب أشرف الدحدوح ابن الشحات أحد شباب بورسعيد و الذى أصيب منذ عدة اعوام فى حادث مأساوى أفقده القدرة على الحركة نتج عنه اجراءه العديد من الجراحات الخطيرة حتى يستعيد حالته الصحية و الكاملة تمنى عبر رسالة وجهها خلال فيديو للفنان هانى شاكر طالبا أن يراه أو يحدثه قبل دخوله غرفة العمليات بساعات قليلة مؤكد انها امنية تنم عن حبه الشديد للفنان هانى شاكر .

وسرعان ما نقل الرسالة للفنان هانى شاكر خلال تواجده بلبنان الدكتور أحمد أبو المجد ابن بورسعيد عضو النقابة العامة للمهن الموسيقية تاركا القرار لأمير الغناء العربى وتاركا رقم هاتف الشاب المريض .

وخلال استعداد الشاب أشرف للتجهيز لإجراء الجراحة فوجئ بهاتفه يرن فما كان منه إلا أن رد على المكالمة لتمتلكه دهشة كبرى وفرح كبير بمحادثته الذي لم يتوانى عن تحقيق أمنيته .

فقد فوجئ أشرف بأمير الغناء العربى يحدثه من لبنان ويطمئن على صحته ويتمنى له الشفاء العاجل مع وعد بلقاء فور عودته من رحلته خارج البلاد مطالب الشاب بالثقة والإيمان بالله فى الشفاء و العودة مجددا لحالته الصحية الكاملة داعيا المولى ان يعجل بشفائه وأن يعود سالما معافى لاسرته واحباءه واصدقائه .

ولم يجد الشاب أشرف طريقه ليعبر عن فرحته باستجابة المولى لتحقيق أمنيته وإنسانية امير الغناء العربى رغم وجوده خارج البلاد سبيل سوى توجيه الشكر على صفحته الشخصية للفنان هانى شاكر بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك .

لتظل الانسانية تحكم بين المصريين مهما بلغت شهرتهم و سلطتهم فالمصرين فى رباط الى يوم الدين هكذا قال المولى فى كتابه العزيز.
Advertisements
AdvertisementS