AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب جملة.. طارق الشناوى: فاتن حمامة تعمدت تجاهل عمر الشريف.. فيديو

الخميس 16/يناير/2020 - 04:29 م
عمر الشريف وفاتن
عمر الشريف وفاتن حمامة
Advertisements
شيرين عادل
قال الناقد الفنى طارق الشناوى ، إن الفنانة الراحلة فاتن حمامة كانت تمتلك قدرات وامكانيات فنية مبدعة وعلى رأسها الاحترام والذوق الرفيع خلال مسيرتها الفنية .

وكشف طارق الشناوى ، خلال استضافته ببرنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر ، عن تعمد الفنانة فاتن حمامة تجنب لقائها بطليقها الفنان الراحل عمر الشريف أو حتى مشاركتها بعمل فنى يجمعها خاصة وأن الأخير كان يردد بعض الجمل خلال استضافته ببرنامج مثلأ ومنها " فاتن الحب الوحيد فى حياتى ، أو المرأة التى لم أعشق غيرها ، وكانت فاتن تتجاهل هذه العبارات والتى من الممكن أن تثير غضب وحفيظة زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب حيث كانت تحترمه وتحبه وتراعى مشاعره ..

ولفت طارق الشناوى ، إلى أن البيوت المصرية والعربية كانوا يضعون صورة فاتن حمامة فى غرف الصالون والتى كان يطلقون عليها قديما " غرفة المسافرين " للدلالة على كونها جزءا من العائلة ..

وأوضح طارق الشناوى ، أن الجمهور كان يعتبر الفنانة فاتن حمامة حالة استثنائية بكل المقاييس ويعتبرونها كأنها فرد من العائلة لهم فى منزلة بنت العم ، أو الخالة .

وأوضح طارق الشناوى ، أن الفنانة فاتن حمامة استطاعت عن جدارة اختراق حواجز الصورة الوهمية إلى الدنيا وتصبح جزءأ أساسيأ من الحياة وجمال الدراما المصرية .
Advertisements
AdvertisementS