AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اخبار الرياضة.. مصطفى محمد يتعرض لحادث سير.. تفاصيل اعتداء كهربا على مدرب الزمالك.. حقيقة اقتراب التوأم من تدريب المصري

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 04:32 م
مصطفى محمد لاعب الزمالك
مصطفى محمد لاعب الزمالك
Advertisements
محمد السعيد
ننشر موقع "صدى البلد" على مدار، اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية وجاءت كالتالي :

حادث سير لـ مصطفى محمد نجم الزمالك قبل مواجهة مازيمبي.. شاهد

تعرض مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى حادث سير اليوم عقب الانتهاء من تدريب الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبل فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رضا عبد العال لجماهير الزمالك: كهربا ضرب مدرب النادي السابق.. وأوناجم بيشوف الفانلة الحمراء بيترعب


رد رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة، على الهجوم الشديد الذي ناله من جماهير نادي الزمالك، بشأن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق والأهلي الحالي، والمغربي محمد أوناجم لاعب الأبيض الحالي.

المصري يحسم مصير عودة حسام حسن لتدريب الفريق بشكل رسمي

حسم النادى المصري، الجدل المثار، بشأن عودة حسام حسن لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة بعد رحيله عن سموحة، بسبب تدهور نتائج الفريق السكندري.

لم تكن رسالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي وجهها في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة المقاولون موجه للاعبه صالح جمعة، ولكنها كانت واضحة وصريحة في استيائه الشديد من محاولات الإبقاء على لاعب الوسط حتى هذه الفترة ليغسل يده منه بعد أن ضاق ذرعا من تصرفاته.





اتحاد الكرة يزف بشرى سارة لـ أندية الدوري الممتاز بسبب الـ VAR



رفع مسئولو اتحاد كرة القدم حالة الطوارىء القصوى استعدادا لتطبيق خاصية الفيديو الـ "  var " فى مباريات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.



حسم فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الجدل حول إمكانية رحيل محمود معاذ ومحمود عزت نجمي الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

رسميًا.. نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى ملكًا لـ الأمير عبد الله بن مساعد

أعلن الأمير عبد الله بن مساعد، مالك نادى شيفيلد يونايتد الإنجليزى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رفض الاستئناف المقدم بخصوص ملكية النادى ليصبح المالك الوحيد بشكل نهائى للنادى، وفقا للحكم الصادر من القسم المدنى لمحكمة الاستئناف فى إنجلترا، وذلك قبل المواجهة الصعبة التى يخوضها الفريق أمام مانشستر سيتى بقيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، فى التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".









Advertisements
AdvertisementS