AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ليفربول يوجه رسالة لـ محمد صلاح

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 06:19 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
ياسمين تيسير
وجه نادي ليفربول رسالة لـ نجم الفريق والمنتخب الأول محمد صلاح وذلك عقب تألقه في أول مباراة أمام شوروسبري تاون ضمن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر ليفربول، عبر الحساب الرسمي للفريق بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للفرعون المصري، مصحوبة بتعليق: "الملك".



وتعادل فريق ليفربول مع مضيفه شوروسبري تاون بهدفين لمثلهما، وذلك ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، على أرضية ملعب "مونتكومري ميداو"، ليتم اللجوء إلى مباراة العودة على أرضية ملعب "الأنفيلد".

وكان الريدز قد تأهل لدور الـ32 من كأس إنجلترا، بعد فوزه على فريق إيفرتون، بنتيجة 1 – 0، فى لقاء ديربى "ميرسيسايد، وبنفس النتيجة تخطى شروزبورى، نظيره فريق بريستول سيتي.

ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على فريق ويست هام يونايتد بالملعب "لندن"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، من المقرر أن تجمع بينهما مساء الأربعاء الموافق 29 يناير 2020
<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">الملك 😍 <a href="https://t.co/fyJkR1QnFN">pic.twitter.com/fyJkR1QnFN</a></p>&mdash; نادي ليفربول (@LFC_Arabic) <a href="https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1221887666398035969?ref_src=twsrc%5Etfw">January 27, 2020</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
Advertisements
AdvertisementS