AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جمال الغندور يدفع بنصف دستة حكام شباب فى الدوري الممتاز

الأحد 09/فبراير/2020 - 06:43 م
جمال الغندور وعمرو
جمال الغندور وعمرو الجنايني
Advertisements
يسرى غازى
شهدت جولات الدورى الممتاز الماضية اتباع جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة سياسة الدفع بالوجوه الجديدة من أجل ظهور كوادر جديدة فى عالم التحكيم يتم الإعتماد عليها فى المستقبل.

ودفع الغندور الكبير بنصف دستة حكام فى جولات الدورى المحلى من الشباب فى إطار تواصل الأجيال ويكونوا ركائز اساسية للتحكيم المصري في الأعوام القادمة واستعان بـ جلال احمد من محافظة أسيوط فى مباراة المقاولون ووادى دجلة بالمسابقة المحلية.

كما دفع جمال الغندور بالحكم أحمد العباسي من منطقة كفر الشيخ فى مباراة اسوان وحرس الحدود ومحمد القلاوى من منطقة سوهاج فى مباراة اف سي مصر وسموحة ومحمود غازى من منطقة دمياط فى مباراة حرس الحدود وطنطا.

كما ضمت قائمة قضاة الملاعب الحكم سيد شعبان التابع إلى منطقة الدقهلية لإدارة مباراة المصري ووادي دجلة وصاحب الـ 25 عاما خالد جمال الغندور فى مباراة الاتحاد وأسوان.

ونجحت العناصر الستة فى الظهور الأول واثبتوا جدارتهم فى التواجد وسط الكبار ونالوا إشادة من جانب لجنة الحكام الرئيسية فى إطار الاعتماد على العناصر الشابة من قضاة الملاعب، وذلك فى إطار السياسة التى اتبعها جمال الغندور فى فترته الأولى لتولى لجنة الحكام الرئيسة في عام 2006 عندما دفع بالثلاثي ابراهيم نور الدين ومحمد الحنفى وجهاد جريشة لأول مرة فى الدورى المصري الممتاز.
Advertisements
AdvertisementS