ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فايا يونان تغني «الدنيا ربيع» مع صاحبة السعادة.. شاهد

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 03:44 ص
فايا يونان
فايا يونان
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
حلّت المطربة السورية فايا يونان ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس المذاع على قناة «DMC»، وكشفت فايا يونان أسرارًا عن حياتها الشخصية والفنية.

وقدّمت المطربة السورية فايا يونان أغنية «الدنيا ربيع» للفنانة سعاد حسني بطريقة رائعة خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، مما تأثرت الإعلامية إسعاد يونس ودخلت معها في وصلة غناء ورقص خلال اللقاء. 

وكشفت «فايا يونان» عن حلمها الذي تخلّت عنه بسبب الدراسة، وحصوله على الدرجات النهائية في التعليم منذ الصغر حتى الكبر، حيث إنها بدأت مسيرتها الفنية من سوريا.

وقالت «فايا يونان»، إن والدها ووالدتها والعائلة كانت سبب تشجيعها للغناء، مشيرة إلى أنها تعشق الفنانة فيروز مثل أسرتها خاصة أنها تربت على صوتها ودائماً تغني أغانيها.

وأضافت «فايا يونان» أنها درست في بريطانيا «social Science» واقتصاد وإدارة أعمال، مشيرة إلى أنها قررت الغناء رسميًا في 2015 بعد الانتهاء من الدراسة واحتراف الموسيقى.

وأشارت «فايا يونان»إلى أنها تحب روح المنافسة خاصة في النظام السوري لأن به تحدي مع النفس للحصول على الدرجات النهائية، إلى أنها لا تحب مواد الفيزياء والكيمياء ولكن كانت تحتل المرتبة الأولى دائمًا في التعليم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements