AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

منتخب السودان يستدعى 24 لاعبا استعدادا لـ تصفيات أمم الكاميرون

الخميس 13/فبراير/2020 - 09:25 م
منتخب السودان
منتخب السودان
Advertisements
يسرى غازى

أعلن خالد بخيت المدرب العام لمنتخب السودان الأول لكرة القدم عن قائمة صقور الجديان التي تقرر أن يتم تجمعها يوم الاحد المقبل بملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة بالخرطوم عند الساعة السادسة مساءً استعدادا للمشاركة فى تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون 2021.


وجاءت قائمة صقور الجديان على النحو التالي: نصرالدين الشغيل وعبداللطيف بويا وأطهر الطاهر وأبوعاقلة عبدالله وسمؤال ميرغني ووليد بخيت ومحمد موسى الضي وفارس عبدالله من فريق الهلال وعلي أبوعشرين ومحمد الرشيد ورمضان عجب وأمير كمال وضياء الدين محجوب وأحمد التش ومنجد النيل من فريق المريخ واسحق آدم وياسر مزمل ومصعب كردمان من فريق الأهلي شندي ومعاذ عبدالرحيم وحسين الجريف من فريق الخرطوم الوطني ومفضل محمد الحسن وبخيت خميس من فريق المريخ الفاشر وأحمد وضاح من فريق الهلال الأبيض ومنير يونس من فريق ودنوباوي.


أوضح خالد بخيت ان المدرب هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول سيصل بعد غد السبت من أجل الوقوف على التشكيلة المختارة على أن تجري التدريبات يوم الأربعاء القادم على ملعب الخرطوم الوطني.


وشدد فى تصريحات له اليوم على أنه سيكون هناك متابعة للاعبين من بعد عبر الدوري المحلى قبل استدعاء لاعبي الخارج في التجمع الثاني للمنتخب بالحادي عشر من مارس المقبل. موضحا ان الاختيارات راعت الحفاظ على كلية المنتخب الوطني في آخر المشاركات مع عدد من الاضافات عبر المتابعة والمشاركة نفسها في المباريات مع الأندية.


Advertisements
AdvertisementS