AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تركيا تقتل شاعر قطري يتصدر تويتر.. والغضب يسيطر على النشطاء

الجمعة 14/فبراير/2020 - 02:20 م
مشعل آل عكروم المري
مشعل آل عكروم المري
Advertisements
محمود نوفل
دشن عدد من نشطاء موقع التدوينات القصيرة " تويتر " وسما تصدر تويتر بعنوان تركيا تقتل شاعر قطري " في إشارة إلى مقتل الشاعر القطري " مشعل آل عكروم المري" بعدما رفض أخذ أوامر من الضابط التركي حيث تحدث بلهجة حادة معه، ورفض وجوده.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت أن الضابط التركي نقل الشاعر القطري إلى غرفة مغلقة وقام بالتعدي عليه بالضرب؛ فرد الأخير دفاعًا عن نفسه إلى أن احتدم الصراع وكانت النهاية مقتل عكروم بطلق ناري.

وقد أثار مقتل الشاعر القطري مشعل آل عكروم غضب الكثير من القطريين وابناء الوطن العربي علي موقع التدوينات القصيرة " تويتر " حيث غرد سعد ناصر قائلا :"وكلنا نتذكر عام 2018 والجريمة اللي ارتكبها الجيش التركي ضد احد كبار ضباط الجيش القطري بعدما تعمدوا قتل اللواء محمد العطيه وتم التكتم على هذا الموضوع برضه من قبل حكومة قطر ، لان الحكومة القطرية صارت مثل المتفرج حاليا وكل همها انها تبقى على السلطه ولو كانت كمجرد اسم فقط وهذا اللي خلاها تتكتم عن حوادث القتل اللي مارسها الجيش التركي على الجيش القطري ، وحادثة القتل هذي مهي الاولى والمتوقع انها ما بتكون الاخيرة خاصة وان الجيش التركي المحتل لقطر يتحكم بكل مفاصل الدولة في الوقت الحالي وهذا الشي اللي بيسهل للاتراك قتل افراد الجيش القطري".

إقرأ ايضا :

وذكر سعيد الحربي قائلا : الشاعر مشعل ال عكروم المري الذي قتل "بدم بارد" على يد الجيش التركي ..فمشعل اختار خدمة بلاده في الانضمام للجيش القطري ولكنه واجه ضباط أتراك استخدموا أقسى العقوبات العسكرية أدت إلى وفاته ! 

وقال راكان التركي : الجيش التركي في قطر يُمارس ابشع الجرائم بتكتم وصمت من الحكومة القطرية ! احتلال الجيش التركي اصبح كابوسًا للشعب القطري، بسبب سطوتهم وتحكمهم في الحكومة القطرية حكومة الدوحة لم تطلب الحماية لتوفير بيئة آمنه بل لحماية نظام الحكم، 
باختصار " نفسي نفسي".

Advertisements
AdvertisementS