AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

3 أسباب وراء تأخر إعلان لجنة الانضباط عقوبات سوبر الأهلى والزمالك

السبت 22/فبراير/2020 - 08:05 م
صدى البلد
Advertisements
يسري غازي
كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن 3 أسباب وراء تأخير إعلان لجنة الانضباط فى اتحاد الكرة برئاسة سيد البندارى عقوبات الأحداث المؤسفة الصادرة فى مباراة السوبر المصري.

قال المصدر ذاته إن أول الأسباب تمثلت فى عدم وجود مراقب للحكام والذى تم تعيين جمال الغندور رئيس لجنة الحكام مراقبا للحكام فى لقاء السوبر المصري حيث انشغل الغندور الكبير فى بطولة كأس العرب للشباب التى يشرف خلالها على قضاة الملاعب المشاركين فى البطولة بالسعودية لافتا إلى أن الغندور لم يقم بتعيين بديل له ولم يتم تقديم أية تقارير خاصة باللقاء.

أضاف: ثانى الأسباب تضمنت طلب لجنة الإنضباط من حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات فى الجبلاية بتقديم تقرير واف خاص بكافة الأحداث الصادرة فى لقاء السوبر المصرى وذلك بعد تذرعه بإنشغاله بالمشاركة فى مراسم تسليم الدروع والميداليات وكأس السوبر المصرى.

لفت إلى أن لجنة الإنضباط بعد مطالعة كافة التقارير والفيديوهات سوف تقوم برفع مذكرة الى اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني على أن يقوم الأخير بإرسال كافة العقوبات التى سوف يتم اتخاذها الى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من أجل الموافقة عليه من عدمه وذلك بشكل ودى قبل الإعلان الرسمي.

ونشبت مشادة قوية بين ياسر إبراهيم لاعب الأهلي ولاعب الزمالك يوسف أوباما عقب انتهاء مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وانفعل ياسر إبراهيم عقب تتويج الزمالك بلقب السوبر المصري، ورصدت كاميرا "صدى البلد" ما حدث ووجه ياسر إبراهيم إلى الجماهير إشارات مسيئة، وبدأ لاعبو الأهلي في احتواء الموقف وتدخل أوباما وخطف قميص ياسر بداعي الاستفزاز.

كما شهد اللقاء مشادة بين طارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا إلى جانب اشتباكات بين إليو بادجى وعمر السعيد عقب انتهاء اللقاء، كما دخل فى اشتباك الثنائى وليد سليمان وإمام عاشور لاعب الزمالك عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة، فضلا عن إشارة شيكابالا إلى الجماهير بشكل خارج عن الآداب العامة.

تغلب فريق الزمالك على النادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في مباراة السوبر المصري وسجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.

Advertisements
AdvertisementS