AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خالد بيومي يفجر مفاجأة بشأن عقوبات اتحاد الكرة ضد الأهلي والزمالك

الأحد 23/فبراير/2020 - 04:24 م
خالد بيومي
خالد بيومي
Advertisements
محمد السعيد
فجر المحلل الكروي خالد بيومي، مفاجأة بشأن عقوبات اتحاد الكرة ضد الأهلي والزمالك، بسبب أحداث الشغب التي شهدتها المباراة التي أقيمت، بينهما، الخميس الماضي، بكأس السوبر المصري بالإمارات.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي توتير :" معلوماتي ان كل قرارات لجنة الانضباط فيها عوار".

وتابع خالد بيومي:" السبب تعلمه اللجنة المؤقتة أن المباراة أقيمت بدون مراقب للجنة الحكام والمفروض والمتبع أن يكون هناك ثلاث تقارير الحكم والجنة المسابقات والجنة الحكام والأخير مجاش".


أقرأ أيضا:




وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها أمس لمناقشة أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ما يلي : على ضوء الإطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة،  إيقاف كل من : محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

وقررت أيضا إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه، إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه، إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

وتغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.
وتوج الزمالك بكاس السوبر، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

Advertisements
AdvertisementS