AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الهلال السعودي يتخوف من رحيل جوميز.. التفاصيل

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 07:19 م
صدى البلد
Advertisements
القسم الرياضي
تخوف لدى جماهير الهلال السعودي في الفترة الأخيرة بعد أن نشبت خلافات بين نجم الفريق الفرنسي بافيتيمبي جوميز والمدير الفني للزعيم الروماني رازفان لوشيسكو.

وكانت البداية عندما أشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن هناك خلافات كبيرة بين النجم الفرنسي ومدربه بعد أن قام الأول بمعاتبته خلال إحدى الحصص التدريبية بسبب أنه لا ينال الوقت الكافي خلال المباريات الماضية وأنه يريد المشاركة أساسيا خلال الفترة القادمة وهو ما رفضه المدير الفني الروماني لتنشب مشادة كبيرة جدا بينهما انتهت بصراخ الفرنسي في وجه مدربه . 

خيانة وشيكة 
ويرجع سبب تخوف جماهير الهلال من رحيل نجمهم الفرنسي إلى صفوف منافسهم التقليدي النصر حيث أن اللاعب مدمن خيانة كما وصفته بعد التقارير السعودية حيث أنتقل من صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي إلى صفوف فريق أوليمبك  ليون مطلع موسم 2009-2010 بالرغم من وجود عداوة تاريخية بين الفريقين . 

ولم يكتف الأسد الفرنسي بهذا فبعد رحيله عن صفوف ليون إلى سوانزي وقضائه فترة ناجحة بالدوري الإنجليزي عاد مرة أخرى للدوري الفرنسي ولكن تلك المرة من بوابة فريق أوليمبك مارسيليا وهو الغريم التقليدي لفيرق ليون . 

رحيل وشيك 
وبات الدولي الفرنسي السابق قاب قوسين أو أدنى من الرحيل بعد طرح أسم المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو خلال الأيام القليلة الماضية للانضمام لنادي القرن الآسيوي حيث يريد فريق جالطة سراي التركي التخلص من لاعبه صاحب المرتب المرتفع والإصابات المتكررة خلال أسرع وقت ممكن. 

يذكر أن جوميز سجل 54 هدفا خلال 73 لقاء خاضها بقميص زعيم القارة الآسيوية منذ انتقاله للفريق موسم 2018-2019.

Advertisements
AdvertisementS