AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ المنيا يتابع أعمال سحب وإزالة مياه الأمطار من الطرق والشوارع

الخميس 12/مارس/2020 - 01:52 م
صدى البلد
Advertisements
ايمن رياض
تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم عمليات سحب وإزالة مياه الأمطار من الشوارع والميادين وعدد من الطرق بالمحافظة.

وتجول المحافظة في عدد من أحياء المدينة ومداخل القري حيث كلف رؤساء الوحدات المحلية والقروية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشفط تجمعات الأمطار بكافة نواحي المحافظة والطرق الرئيسية والفرعية مع التواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أية ظروف طارئة.

وأكد محافظ المنيا أنه تم رفع حالة الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار خلال الأيام المقبلة طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد، مشددا على كل المسئولين التنفيذيين باستمرار التواجد بالشوارع للتعامل الفوري مع الشكاوى التي ترد بأماكن تجمع المياه وإزالتها على الفور واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على سلامة المواطنين.

وبدأت منذ الصباح الباكر أجهزة محافظة المنيا بالتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه .

وأعلنت إدارة المرور بمحافظة المنيا عن اغلاق طريق المنيا – راس غارب "مدخل المنيا والشيخ فضل "كما تم غلق طريق الصعيد الصحراوي الشرقي " طريق الجيش" من مدخل المنيا ، في اتجاه طريق الجيش المتجه إلى محافظة أسيوط، وكذلك وصلتي بني حسن وملوي، بسبب سوء الأحوال الجوية، على أن يكون الطريق الصحراوي الشرقي القديم هو البديل  للسائقين.

وتستقبل غرفة عمليات المحافظة أي شكاوي من تجمعات مياه الامطاراو حدوث حالات طارئة على الأرقام التالية:

(2320001 & 2342200)

الخط الساخن 114

Advertisements
AdvertisementS