AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. رئيس الوزراء يستمع إلى تقارير المحافظين حول جهود مواجهة الطقس السيئ

الخميس 12/مارس/2020 - 03:25 م
رئيس الوزراء، مصطفى
رئيس الوزراء، مصطفى مدبولى
Advertisements
هاجر إبراهيم
استمع رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولى، إلى تقارير المحافظين حول جهود مواجهة تداعيات الطقس السيئ خلال مؤتمر متابعة الحكومة لمواجهة الطقس السيئ.

وأكد د. مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أنه يتواصل على مدار الساعة مع المحافظين والمسئولين لمتابعة الأوضاع لحظة بلحظة، موضحا أن الأمطار قد تصل لحد السيول.

وأوضح فى تصريحات صحفية من مقر غرفة عمليات الحكومة، أن الإجازة جاءت لتجنب المواطنين أضرار الطقس السيئ، قائلا: "نعي أن الأوضاع ستكون غير مستقرة خلال الساعات القادمة لذلك أدعو المواطنين لتجنب النزول للشارع والابتعاد عن أعمدة الإنارة".

وأكد محافظ مطروح أنه تم الاستعداد منذ ثلاثة أيام من خلال جميع الأجهزة المعنية بالمعنية من مجالس مدن وقطاعات خدمية وغيرها لمواجهة أي طوارئ.

وأشار إلى سقوط امطار متوسطة على شرق مطروح خاصة مدينتى الحمام والعلمين وتم سحب مياه الأمطار من على الطريق الدولى الساحلى أمام المدينتين وجار سحب المياه من داخل المدن مع تعاون جميع الأجهزة.

كما شهدت مدن النجيلة وسيوة ، أمطار خفيفة، ورياح متوسطة على مدينة برانى  واستقرار حالة الطقس  بباقى المدن.

وأوضح محافظ مطروح استعدادات الاجهزة المختلفة بالمحافظة من خلال جميع السيارات والمعدات المجهزة لسجب مياه الأمطار، واستعدادات المستشفيات لأي طوارئ، ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار الساعة لأى بلاغات والتواصل مع المواطنين لمواجهة أى طارئ.
Advertisements
AdvertisementS