AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وكيل بريليانس يكشف عن تأثر السيارات الصينية بوباء كورونا

الخميس 12/مارس/2020 - 09:31 م
بريليانس V7
بريليانس V7
Advertisements
عزة عاطف

كشف المهندس «خالد سعد» وكيل شركة بريليانس مصر في تصريحات خاصة لموقع «صدى البلد» عن سبب تأجيل طرح سيارة V7 في السوق المحلي المصري إلى مايو المقبل.



وأضاف وكيل العلامة البافارية الصينية في مصر على وجود صعوبة في تحديد سعر سيارة V7 الجديدة خلال الوقت الحالي أو إطلاق فئات جديدة من V6 في ظل تذبذب سعر الدولار، وتأثير فيروس كورونا على الاقتصاد الصيني، وعمليات التصنيع، الإنتاج والشحن.


حيث أصاب وباء كورونا وفقًا لما أعلنته منظمة الصحة العالمية أمس أكثر من 118 ألف حالة في 114 دولة، ولجأت العديد من الدول إلى اتخاذ إجراءات صارمة بشأن المعاملات التجارية والسياحية الداخلية والخارجية.


ورغم تراجع سعر الدولار أمام الجنيه إلا أن العلامة الصينية قررت تأجيل طرح سيارتها الجديدة في السوق المصري إلى مايو لحين استقرار الأوضاع بالكامل.


تأتي V7 بمواصفات خاصة مع الاهتمام بزيادة الرفاهية في السيارة، حيث تتميز بمحرك BMW سعة 1.6 لتر قادر على إنتاج 202 حصان، ويتصل بناقل حركة DCT من 7 سرعات، ويتم من خلال شاشة العرض في السيارة التحكم في نظام المناخ ثنائي المناطق مع عدادات تناظرية وشاشة ملونة في الوسط.


بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية، كاميرا، مقاعد أمامية كهربائية وإضاءة ليد، و 8 وسائد هوائيه وأنظمة Abs، Epd، Asr، Hhc، Smart Curz Control وكاميرات 360 درجة.

Advertisements
AdvertisementS