AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة ربة منزل فى انهيار عقار سكني بطنطا

الجمعة 13/مارس/2020 - 02:31 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد على

شهدت قرية دفرة التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية اليوم واقعة إصابة ربة منزل فى انهيار عقار سكني مكون من طابقين بقرية "دفرة " بطنطا بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الامطار الغزيرة.


وخصصت سيارة إسعاف لنقل السيدة المصابة الى طوارىء مستشفى طنطا الجامعي دون وقوع خسائر فى الأرواح.

كان اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول إنهيار منزل سكني مكون من طابقين بنطاق قرية دفرة بدائرة المركز .

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية الى مكان الحادث ومتابعة سير تطورات الحادث وفرض كردون أمني جول العقار السكني المنكوب .

فى المقابل أصدر الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية تعليماته العاجلة إلي أماني النادري وكيل وزارة التضامن والشئون الاجتماعية بالضرورة متابعة حادث إنهيار المنزل بقريه دفره التابعه لاداره مركز طنطا .

من جانب أخر باشرت "النادري " دورها فى تكليف لجنة الإغاثة  بالتوجه على الفور وتبين من المعاينه الاولية أمن المنزل ملك المواني " السيد سعد الرفاعي " مكون من طابقين ونتج عن الحادث إصابه زوجته بكدمات وسحجات ونقلها إلى طوارئ مستشفي طنطا الجامعي .

 كما وجهت "النادري" بصرف الإغاثة العاجلة وصرف مساعدة الإغاثه من إداره الضمان الاجتماعي بعد استكمال المستندات وفق قواعد قانون الإغاثة.

Advertisements
AdvertisementS