AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول رد من ليفربول بعد إيقاف مسابقة الدوري الإنجليزي

الجمعة 13/مارس/2020 - 03:51 م
فريق ليفربول
فريق ليفربول
Advertisements
محمد السعيد
رحب نادي ليفرلول بقرار رابطة الدوري الإنجليزي، بتأجيل مباريات مسابقة البريميرليج؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت رابطة الدروي الإنجليزي، اليوم الجمعة، تأجيل جميع مباريات الدوري الإنجليزي، حتى 3 أبريل المقبل بعد انتشار فيروس كورونا.

وقال نادي ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي:" يرحب نادي ليفربول بقرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل مسابقة الدوري لما فيه من مصلحة لللاعبيين والعاملين والشجعين".

وأضاف البيان:"قام النادي بتنفيذ احتياطاته الخاصة عبر مواقعه لتقليل انتشار فيروس كورونا، عن طريق الاتصال قدر الإمكان وتعزيز المشورة الطبية الرسمية للجميع، وتعزيز مسؤوليه النظافة الشخصية".

وأضاف البيان:" التذاكر والحجوزات التي تم شراؤها بالفعل لمباريات الدوري الممتاز المؤجلة سوف تستمر في استخدامها في المواعيد المقررة، والتي سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب".

وتابع البيان:"إذا كان المشجعون غير قادرين على حضور أي من التواريخ التي سيتم تعديلها، فسوف يتم الإعلان عن طرق استرداد الألموال في الوقت الذي يتم فيه الإعلان عن موااعيد المباريات عقب التعديل".

وواصل البيان:" كما أعلنت مؤسسة ليفربول عن تأجيل مباراة أساطير ليفربول وأساطير برشلونة المقرر لها السبت 28 مارس في أنفيلد".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.



Advertisements
AdvertisementS