AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سعد سمير يكشف تفاصيل عرض الأهلي لضم شقيقه

الإثنين 23/مارس/2020 - 10:41 م
 سعد سمير
سعد سمير
Advertisements
محمد رشاد
كشف سعد سمير مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تفاصيل عرض الأهلي لضم شقيقه محمد سمير من صفوف قطاع الناشئين بـ طلائع الجيش.


وقال سعد سمير: "شقيقي تلقى عرضًا من الأهلي عندما كان يشارك بفريق تحت 15 سنة، ولكن تمسكوا به ،كرة القدم لا يوجد فيها مجاملة، وهو يطمح في الاحتراف الخارجي، وبعد متابعته لـ محمد صلاح باتت معنوياته مرتفعة".

واستطرد المدافع: "الضغوط دائمة في الأهلي، وطبيعي أن ينتقدك الجماهير طالما تلعب بشكل سيئ، ولكن ردك يكون في الملعب، والضغط يولد لدينا الغل كما رأينا في مباراة صن داونز الأخيرة".

وأشار سعد سمير في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" ببرنامج "في الاستاد" إلى تساوي الحظوظ بين المتأهلين، مشيرًا إلى أن شخصية البطل هي التي ستصنع الفارق، وهو ما يملكه الأهلي.

واستكمل: "لم أحزن من رفع اسمي من القائمة، وهذا طبيعي لأن إصابتي كانت ستأخذ من 5 إلى 6 شهور، والموسم سيكون انتهى، ومحمود الخطيب أول من تحدث معي بعد خروجي من غرفة العمليات، والجهاز الفني للمنتخب تواصل معي بعد إصابتي في الملعب".

وتابع متحدثًا عن فريقه: "نملك لاعبين في مكانة أخرى يصنعون الفارق عند غيابهم، مثل محمد الشناوي حارس المرمى، بالإضافة إلى رمضان صبحي الذي كان يمنحنا الثقة قبل إصابته".
Advertisements
AdvertisementS