AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مبادرة وطنية .. أمكث فى بيتك واستشير أساتذة طب أسوان على فيسبوك

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 01:41 م
صدى البلد
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح

المعدن الأصيل وروح الإنتماء والولاء لمصرنا الحبيبة هو ما يتجسد دائمًا فى أبناء الشعب المصرى العظيم الذين يتكاتفون دائمًا فى وقت الشدائد والأزمات ليتحدوا ويقفوا صفًا واحدًا لمواجهة أى تحديات بملحمة وطنية يشهد لها العالم ، وهذا يظهر جليًا فى روح التلاحم التى نعيشها اليوم و المبادرات المجتمعية المتنوعة لمجابهة ومكافحة إنتشار فيروس كورونا المستجد .

 

وفى هذا الإطار رصدت كاميرا  " صدى البلد " قيام مجموعة من شباب الأطباء بأسوان بتكوين جروب على التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " تحت عنوان " أمكث فى بيتك واستشير أساتذة طب أسوان " لتلقى أى إستفسارات أو إستشارات طبية ويتم الرد عليها ، كما أن كل طبيب فى مختلف التخصصات الطبية يقوم بالإعلان على الصفحة للتواصل معه لأى مطالب من المواطنين ، وكذا أطباء ومعامل تحاليل طبية وغيرها .

 

وهذا يتوازى مع إستكمال فرق الإنتشار السريع بتنفيذ أعمال التطهير المكثف بأسوان للقضاء على أى إحتمالية إشتباه بوجود الفيروس بالأماكن المختلفة ، وكذا تطهير جميع المكاتب والأسطح وأماكن التعامل المباشر مع الجماهير .

 

وليتواكب كل ذلك مع إستمرار أعمال التوعية والتطهير والتعقيم لجميع المديريات والإدارات والأحياء والوحدات المحلية والمديريات والجهات الملحقة والتابعة لها، وكذا المواصلات والنقل العام والمساجد وجميع أماكن تجمعات المواطنين .

كما تضمنت الإجراءات الإحترازية وضع الملصقات وإرشادات التوعية لطرق الوقاية من الفيروس وأهم الإجراءات الاحترازية التى أصدرتها منظمة الصحة العالمية .

 

وأقرأ أيضًا :

 

ملحمة وطنية بأسوان لمواجهة فيروس كورونا.. مبادرات مجتمعية وتحركات للمسئولين لتطهير المنشآت والشوارع

https://www.elbalad.news/4225843

 

Advertisements
AdvertisementS