AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

على الطريقة الإيطالية.. مصري يستقبل الحظر بـ العزف من شرفة منزله.. فيديو

الأربعاء 25/مارس/2020 - 11:17 م
شاب مصري يعزف الكمان
شاب مصري يعزف الكمان من شرفة منزله
Advertisements
أماني إبراهيم
تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي، مقاطع فيديو بطريقة البث المباشر لشاب يحمل آلة «الكمان» الخاصة به ويعزف في شرفة منزله ألحانا هادئة كسر بها سكون الليل في اليوم الأول من تطبيق قرار حظر التجول .

التف الجيران من الشرفات يستمتعون بهذه الأمسية، التي كسرت رتابة وملل اليوم والبقاء في المنزل، ومنهم من قرر مشاركة الجمهور أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي بتصوير الشاب الذي يحمل الكمان لاصقا عليه شريطا مضيئا باللون الأزرق.


على خطى الطريقة الإيطالية، نشر عازف الكمان البهجة من شرفة منزله، والتقطت إيمان محمود مقطع فيديو كامل له منذ بداية عزفه في الساعة السابعة مساءا، وكتبت «جيرانا الحلوين.. هنا القاهرة في أول ساعة حظر».

وقالت إيمان محمود جارة الشاب العازف لـ «صدى البلد»، أنه بدأ العزف في أول ساعة من الحظر، بشارع  حسن محمد في منطقة الهرم، متابعة أنها المرة الأولى التي ترى هذا الموقف في مصر، وأن الشاب بدأ العزف في الساعة الأولى من تطبيق قانون الحظر، وخرج الجميع من الشرفات واندمجوا معه.

وتابعت إيمان أن الشاب كان معه مكبر صوت وقال لجيرانه من الشرفة أنه سيعزف يوميا من الشرفة طوال فترة الحظر، فشجعوه بالموافقة وانتظارهم له يوميا، هذا التصرف رغم بساطته إلا أنه غير الحالة النفسية لأهالي شارع حسن محمد بالهرم، للأفضل على حد وصف إيمان.




Advertisements
AdvertisementS