AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مراسل "صدى البلد" في بلجيكا: الحجر الصحي مستمر حتى منتصف مايو.. فيديو

الخميس 26/مارس/2020 - 11:56 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال مراسل "صدى البلد" في بروكسل مجدي يوسف، إن التعليم الجامعى فى بلجيكا مختلفة قليلًا عن باقى الدول، ويتم إجراء الامتحانات الخاصة بنهاية العام الدراسى فى شهر مايو، مشيرا إلى أنه نظرًا لصعوبة الوضع الراهن الذي يمر به العالم كله نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد -19، تم اتخاذ قرارا بتعليق الدراسة واستمرارها عن طريق التعلم الإلكترونى وشاشات الفيديو المغلقة.


وأضاف مجدى يوسف في مداخلة هاتفية ببرنامج " صباح البلد" المذاع على فضائية " صدى البلد"، أن الطلبة سيعودون على الامتحانات فقط فى شهر يونيو القادم، مؤكدًا أن بلجيكا مستمرة فى مكافحة أزمة الوباء، مرشحًا أن بلجيكا مستمرة في الحجر الصحي حتى منتصف شهر مايو المقبل.

وتابع أن الدول الأوروبية عقدت اجتماعا لبحث سبل رفع درجة الإجراءات الاحترازية أكثر من ذلك لمواجهة تفشى الوباء فى العالم، وكيفية إنقاذ ما يمكن إنقاذه فى الاقتصاد، مشيرًا إلى أن شركات الطيران في طريقها للإفلاس.

وأردف أن شركة الطيران الايطالية ستعلن إفلاسها بعد أسبوعين أو ثلاثة، مضيفًا أنه سيعقد قمة أوروبية عبر الفيديو كونفرانس لمناقشة الإجراءات التى يمكن تنفيذها لإنقاذ الاقتصاد الأوروبي.

Advertisements
AdvertisementS