AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القتل العمد.. محامية قتيل فيلا نانسى عجرم تفجر مفاجأة فى تقرير الطب الشرعى

السبت 28/مارس/2020 - 01:57 م
نانسى عجرم وزوجها
نانسى عجرم وزوجها والقتيل
Advertisements
أحمد إبراهيم
نشرت محامية قتيل فيلا نانسى عجرم رهاب بيطار، تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تكشف فيه تطور قرار جديد يقلب موازين قضية السورى الراحل محمد الموسى. 

وقالت رهاب بيطار: "للهدوء دور كبير فى حل الألغاز"، وفى تغريدة قبلها قالت رهاب: "ردًا على ما يدور، فإن أهم ما في التقرير السوري هو انتفاء توصيف الجريمة كدفاع مشروع عن النفس إلى القتل العمد".

في سياق متصل، ردت الدكتورة رهاب بيطار، محامية أسرة الشاب السوري محمد الموسي، المعروف إعلاميًا بـ قتيل فيلا نانسي عجرم، على الصورة المتداولة لنجلها، وهو يظهر فيها مع "نانسي"، المتهم زوجها (فادي الهاشم) بقتل "الموسى". 

وأوضحت في تصريحات صحفية، أن صورة ابنها مع نانسي عجرم تم التقاطها من عام 2016، وهو مصمم حفلات لكثير من النجوم ومن الطبيعي أن يظهر معهم.

كما نشرت المحامية تغريدة أخرى عبر "تويتر"، كشفت عن تفاصيل تقرير الطب الشرعي السوري بالقضية، إذ كتبت: "عطفًا على التقرير الطبي السوري فإن القاتل والضحية كانا بوضعية التقابل لأن كل المرامي النارية من الأمام نحو الخلف وإن كليهما أو أحدهما كان متحركًا لأن جهات الرمي مختلفة". 

وتعود القضية المنظورة بالقضاء اللبناني حتى الآن، إلى أول يناير الماضي 2020، حينما ضُجت وسائل الإعلام المختلفة بأخبار قتل الشاب السوري محمد حسن الموسى، في فيلا نانسي عجرم، برصاص زوجها (فادي الهاشم)، الذي ادعى أن القتيل جاء إلى الفيلا متسللًا من أجل السرقة، وتهديد المتواجدين بالقتل، في ظل إنكار أسرة الشاب تلك الادعاءات وأكدوا أن «الموسى» كان يعمل في فيلا الفنانة وجاء ليطالب بحقوقه المتأخرة. 
Advertisements
AdvertisementS