AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إصابة مصور بوريس جونسون بـ كورونا.. واتهامه بنقل العدوى لأعضاء بالحكومة

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 05:27 ص
إصابة مصور بوريس
إصابة مصور بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا بفيروس كورونا
Advertisements
رحيم يسري
كشفت وسائل إعلام بريطانية عن إصابة المصور الشخصي لرئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المصور اندرو بارسونز التقط صورًا لرئيس الوزراء الأسبوع الماضي قبل الذهاب إلى مستشفى شرق لندن، مشيرة إلى احتمالية نقل العدوى للموجودين بالمستشفى.

وأوضحت أن المصور ظهرت عليه بعض الأعراض، مشيرة إلى أنه كان يؤدي عمله بشكل طبيعي والتقط صورا لشخصيات حكومية حتى بعد إعلان إصابة جونسون بالفيروس.

ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله "بعد تأكيد إصابة جونسون..  بدلًا من عزل نفسه ، ذهب بارسونز إلى المستشفى الجديد لالتقاط الصور".

وحذر المصدر من احتمالية أن يكون المصور قد نقل الفيروس للفرق الطبية في المستشفى أو أفراد الخدمة المدنية والمسؤولين بشكل عام.

وقام بارسونز بتصوير جونسون أمام مقر الحكومة قبل يوم واحد من إعلان نتائج فحوصات رئيس الوزراء بوريس جونسون، وبعدها التقط صورا لمسؤولين حكوميين في اجتماعا لم يحضره جونسون.

بينما نقلت الصحيفة عن مصدر آخر قوله إن عددا كبيرا من أعضاء الحكومة أو المترددين على مقر داونينج 10 ستريت أصيبوا بعدوى كورونا.

وتأتي الأنباء بعد إصابة جونسون بالفيروس وإعلان وزير الصحة مات هانكوك إصابته وخضوعه للعزل المنزلي.

كما سلطت الصحيفة الضوء على تعيين المصور في وظيفة مستشار خاص براتب يتراوح بين 40،500 جنيه إسترليني و 145،000 جنيه، بينا رفضت مكتب رئيس الحكومة التعليق.

Advertisements
AdvertisementS