AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نعم لـ السنغالي ولا لـ المصري.. لماذا يحب زيدان ساديو ماني ويكره محمد صلاح

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 06:41 م
محمد صلاح وزيدان
محمد صلاح وزيدان
Advertisements
أحمد سالم
آلة سنغالية متوهجة لا تتوقف عن الحركة.. ساديو ماني نجم السنغال الأول وجناح ليفربول المتألق في الدوري الإنجليزي بات قريبا جدا من الإنضمام إلى كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في نادي ريال مدريد الإسباني.

الحديث عن إعجاب زيدان بـ ماني لم ينقطع منذ موسمين فائتين، حتى قبل عودة زيدان إلى النادي الملكي في الولاية الثانية، لكن ما قدمه ليفربول من مستويات خارقة وحصده للبطولات تباعا كان كفيلا بإقناع السنغالي بتحقيق المجد مع محاربي الريدز.

في كل موسم للانتقالات يعود الحديث الى صدارة المشهد مرة أخرى، وتتناول التقارير الإنجليزية وكذا الأسبانية مديح زيدان لـ ساديو ماني ورغبته في ضمه للفريق واستدعائه إلى عشب السنتياجو برنابيو.

مؤخرا.. وضعت صحيفة دايلي إكسبريس الإنجليزية ساديو ماني على رأس القائمة التي يرغب مسؤولو ريال مدريد في ضمهم للفريق خلال الموسم القادم، وضمت القائمة الى جانب ماني، هالان مهاجم بروسيا دورتموند، وبيير إيمريك اوباميانج.

صلاح خارج القائمة 

ولم تذكر التقارير الواردة أي حديث عن الاهتمام بضم محمد صلاح نجم ليفربول الى النادي الملكي على الرغم من رغبة فلونتينو بيريز رئيس النادي في استدعاء النجم المصري الى النادي الملكي.

وبات محمد صلاح قريبا من مغادرة ليفربول الإنجليزي بعدما حقق مع النادي انجازات عدة على مستوى البطولات المحلية والقارية، آخرها الاقتراب من حسم الدوري الإنجليزي الممتاز.

هل يكره زيدان محمد صلاح 

صحيفة الكالتشيو أجابت على هذا التساؤل من قبل، حيث بينت أن لاعبي ريال مدريد لا يريدون التواجد مع صلاح في غرف ملابس السنتياجو برنابيو، خاصة بعد الأزمة التي تعرض لها زميلهم راموس مع الجماهير عقب إصابة صلاح في نهائي دوري الأبطال.

وقالت الكالتشيو ميركاتو في تقرير آخر ان طريقة لعب زيدان لا تتناسب مع امكانيات محمد صلاح الذي يفضل الإنطلاقات من الأجنحة واللعب الفردي أحيانا.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS