AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أول تعليق لصاحب الظهور اللافت في فيديو جولة السيسي.. ماذا قال

الجمعة 10/أبريل/2020 - 01:25 م
المواطن محمود سمير
المواطن محمود سمير
Advertisements
سارة يسن

أثار شابا مصريا الجدل على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بعدما ظهر في فيديو واقعة تعنيف الرئيس عبد الفتاح السيسي لمسئول بسبب عدم ارتداء عمال للكمامات  الوقائية خلال تفقده بعض المشروعات الإنشائية.


وظهر الشاب دون أن يبدي أي رد فعل بعدما شاهد الرئيس السيسي على مقربة منه  خلال توبيخه للمسئول، مما دفع رواد السوشيال ميديا لإطلاق الكثير من الدعابات والتساؤلات عن هوية هذا الشخص ووجهته .

اقرأ ايضا

من جانبه نشر الشاب  محمود سمير عبر صفحته الخاصة على السوشيال ميديا توضيحا للواقعة قائلا : " يا جماعه أنا مواطن مصري عادي ولا مهندس ولا مخابرات كما قالت بعض المواقع والصفحات وكنت رايح الشغل بالصدفة".


وتابع : "  وجدت السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث مع بعض العمال والمهندسين المختصين بالموقع الموجود بميدان رابعة العدوية طريق النصر ودا الكلام اللي حبيت أوضحه.. وشكرا ليكم".


وانفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي على أحد مسئولى المشروعات القومية خلال جولة تفقد له ظهر اليوم لبعض مواقع المشروعات الإنشائية.


وجاء انفعال الرئيس السيسي على أحد المسئولين عن المشروعات القومية بسبب حرصه على سلامة العمال البسطاء الذين يعملون في أحد المشروعات القومية تحت الإنشاء.
Advertisements
AdvertisementS