AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قوافل الخير تنطلق من طنطا إلى 18 محافظة لمساعدة المتضررين من كورونا

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 06:38 م
احمد عبد القوى

شاركت شركة إلكترولكس في مبادرة "قوافل خير" التي أطلقتها مؤسسة مصر الخير لإفطار صائم بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، حيث انطلقت القوافل من مدينة طنطا بمحافظة الغربية إلى 18 محافظة بالوجه البحري والدلتا مختلفة، وذلك بحضور كل من، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بالإضافة الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف.


تبرعت الشركة بعبوات من المساعدات الغذائية الأساسية ضمن القافلة المحملة، حيث تزن العبوة عشرون كج وذلك بواقع عبوة لكل أسرة، لتوفر أكثر من 40 ألف وجبة للأسر والعمالة الأكثر تضررًا نتيجة أزمة كورونا، مما يساهم في الحد من تفاقم أثارها.


تأتي مشاركة الشركة العالمية مع مؤسسة مصر الخير تماشيًا مع استراتيجيتها للمسئولية المجتمعية التي تتبعها في جميع المجتمعات التي تعمل بها، ولدعم جهود مكافحة فيروس كورونا بالإضافة إلى ذلك، فهي تساهم في التخفيف من تداعيات الفيروس على جميع القطاعات الاقتصادية والمجتمعية، خاصة العمالة اليومية التي تأثرت بشدة بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية.


وقالت سمر رفاعى، المتحدث الرسمي باسم شركة إلكترولكس مصر: "إننا سعداء بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير والذي يأتي تأكيدًا على اهتمامنا بالرعاية المجتمعية وحرصنا الدائم على دعم المجتمعات التي نعمل بها".


وأكدت أن الشركة بالتعاون مع مؤسسة إلكترولكس العالمية لدعم قضايا الغذاء تحمل على عاتقها التزامًا نحو المجتمع المصري، وتعمل على وضع أفضل الاستراتيجيات التي تهدف إلى تدشين حملات تعمل على تقديم الدعم اللازم للمجتمع المصري في مجال الغذاء.


من جانبها أوضحت أمل مبدى رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة "مصر الخير" أنه تم إطلاق مبادرة قوافل الخير محملة بالمساعدات الغذائية بحضور كل من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية والدكتور علي جمعة" مؤكدة أنه من المقرر تسيير عدة قوافل غذائية أخرى خلال شهر رمضان، لتغطية باقي محافظات الجمهورية، والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة، وذلك تحت رعاية وإشراف وزارة التضامن الاجتماعي

Advertisements
AdvertisementS